السبت، 05 أكتوبر 2024 10:45 م

أهالى دار السلام يستغيثون من تجاهل الحكومة ونواب الدائرة بشأن عدم توصيل الغاز الطبيعى

أهالى دار السلام يستغيثون من تجاهل الحكومة ونواب الدائرة بشأن عدم توصيل الغاز الطبيعى مجلس النواب
الجمعة، 26 أغسطس 2016 05:15 ص
كتب أحمد خالد
استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "أعرض علىيكم شكوى من أهالى ش مخيمر دار السلام، بخصوص عدم توصيل الغاز الطبيعى بثلث الشارع المتواجد به مخزن الأنابيب بحجة وجود كابلات كهربائية، وأن الغاز تم توصيله بالشارع بأكمله عدا هذا الجزء وأن مسار الكابلات واحد فى الشارع كله وأن الشارع عمومى وواسع شارع بدار السلام وأن الغاز واصل أول وآخر بيت فى هذا الجزء".

مضيفا "بعثنا أكتر من شكوى إلى المحافظة دون جدوى توجهنا إلى شركة تاون جاز وقابلنا مع السيد مدير عام المشروعات اكتر من 5 مرات وفى كل مرة يقول لنا سوف أرسل مهندسا للمعاينة ولم يفعل شيئا وبعثنا الشكوى إلى نواب دار السلام ولم يفعلوا شيئا، مع العلم أن الغاز موجود بالحوارى والشوارع الضيقة، وهل من معقول أن الكابلات هى السبب وأن هذه الشوارع لايوجد بها كابلات، علما لأن ما فى شارع ولا حارة إلا وبها كابلات، فهنا علامة استفهام اشمعنا الغاز لم يتم توصيله فى هذا الجزء الموجود به مستودع الأنابيب، فهل من إجابة؟ فأرجو عرض المشكلة على السادة المسؤولين لحلها ".


كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.
Capture copy






الأكثر قراءة



print