الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:32 ص

بالصور.. عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية

بالصور.. عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية
السبت، 15 أكتوبر 2016 09:42 ص
كتب إبراهيم سالم
نظمت اللجنة التنسيقية للأحزاب بالدقهلية ورشة تدريبية بحضور شباب وقيادات أحزاب التجمع والوفد والناصرى والاشتراكى العربى، وبحضور عدد كبير من المستقلين، أمس، عن المحليات وشكل الانتخابات والقانون الجديد.

وقدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس والخبير فى مجال المحليات، وعضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، محاضرة خلال اللقاء، حيث حضر اللقاء أكثر من 60 شابا وكادر حزبى ونشطاء بالمجتمع المحلى ومستقلين.

وأوضح "كمال"، خلال اللقاء عن شكل القانون الذى تقدم به عن المحليات ورؤيته للانتخابات القادمة، وتم تنظيم حلقات نقاشية عن نقل الخبرات المجالس المحلية القادمة والحديث عن مشروعات القوانين المقدمة للإدارة المحلية وتقسيماتها المختلفة.

وقدم عضو لجنة الإدارة المحلية شرحًا موثقًا حول صفات ومؤهلات عضو المجلس المحلى وكيفية خوض معركة انتخابية ناجحة بتضافر الجهود، بالإضافة إلى شرح آليات العمل بالمجالس المحلية والدور الرقابى للعضو وطرق المناقشة وطرح الأسئلة وطلبات الإحاطة خلال الجلسات.

وقال النائب عبد الحميد كمال: إن حزب التجمع يعقد اجتماعات بصفة دورية مع شبابه لاختيار أفضل العناصر التى يمكن الدفع بها فى ماراثون المحليات، ونسعى للحصول على أكبر عدد ممكن من مقاعد المجالس المحلية على كل المستويات.

وتابع نائب السويس"، "نظمنا العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية للشباب الراغبين فى خوض الانتخابات لتعريفهم بالمحليات ومشاكلها ولكن نؤجل فعاليات الشارع حتى الانتهاء من القانون الذى أصبح إقراره ضرورة ملحة نظرا لأهمية المحليات للمواطنين الذى تزداد مشاكلهم يوما بعد يوم بسبب تردى مستوى الخدمات المختلفة".

عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية (1)

عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية (2)

عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية عن المحليات لشباب الأحزاب بالدقهلية (3)



الأكثر قراءة



print