الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:42 ص

محافظ قنا: "أدرت أزمة السيول وأنا قاعد فى بيتى وبتركيز أعلى لو كنت فى موقع الحادث"

محافظ قنا: "أدرت أزمة السيول وأنا قاعد فى بيتى وبتركيز أعلى لو كنت فى موقع الحادث" اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:07 ص
كتب أيمن رمضان
قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إنه قطع زيارته إلى أحد الأماكن بعد سفره بالطائرة للقاهرة يوم الخميس الماضى، وعاد إلى المحافظة لمتابعة أزمة السيول، وتابع: "وأنا نازل من الطائرة وفور اطمئنانى على الأوضاع قالوا لى: "إن هناك أمطار بدأت فى النزول فقلت لهم احجزولى فى طائرة عشرة ونصف مساء.. أقسم بالله ده حصل وبتوع مصر للطيران موجودين وقلت لا أرجع أحسن فى نفس اليوم".

وأضاف "الهجان" خلال لقائه بأعضاء اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة من مجلس النواب لتفقد المناطق المتضررة من السيول برئاسة النائب مصطفى بكرى بديوان عام المحافظة، أنه لم يجد حجز بالطائرات ليلاً ما دفعه للبقاء حتى الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم التالى، وتابع: "وأنا منمتش ومتابع معاهم فى التليفون كأنى هنا بالظبط.. وأنا كنت مدعو فى أحد الأماكن كذا يوم اعتذرت ولو كنت رحت كنت رجعت المحافظة السبت أو الجمعة لكن أنا فضلت أقعد هنا".

وأكد محافظ قنا أنه أدار الأزمة من منزله بالقاهرة خلال الساعات التى قضاها خارج المحافظة وتركيز أكثر مما كان متواجدًا فى مكان الحادث، وتابع: "أنا قدرت أكلم رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة من هناك وتعاون وكلمنى قائد المنطقة العسكرية الجنوبية وتعاون معانا.. بالعكس يمكن ربنا عمل كدا علشان أتواصل مع القيادات أفضل مما كنت فى مكان الحادث والشبكة واقعة".


print