السبت، 05 أكتوبر 2024 11:30 م

طارق الخولى نائب القاهرة: إسرائيل تحاول إلهاء مصر عن دورها المحورى بالمنطقة

طارق الخولى نائب القاهرة: إسرائيل تحاول إلهاء مصر عن دورها المحورى بالمنطقة طارق الخولى نائب دعم مصر
الجمعة، 08 يناير 2016 06:56 م
كتبت أسماء زيدان
قال طارق الخولى، عضو مجلس النواب المنتخب بمحافظة القاهرة، وعضو ائتلاف دعم مصر، إن هناك محاولات مستميتة لإلهاء مصر عن قضاياها الكبرى فى الشرق الأوسط وفى مقدمتها القضية الفلسطينية بقضاياها الداخلية، مؤكدًا أن على مصر أن تستفيق.

واعتبر الخولى، أن تهديدات بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى بإزالة مكبرات مآذن المساجد بالمدن العربية بإسرائيل، ليست غريبة من مغتصبى الأراضى.

وأضاف عضو مجلس النواب المنتخب بمحافظة القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" اليوم الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلى له أسلوب همجى فى التعامل، موضحا أننا يجب أن ندرك أننا أمام حكومة إسرائيلية متطرفة.

وأكد البرلمانى أن المعركة الإسرائيلية ليست سياسية فقط بل معركة يهودية إسلامية الغرض منها تهويد القدس، وصبغ مناطق الاحتلال باليهودية.

وأشار عضو مجلس النواب المنتخب، إلى أن الأمر يحتاج وقفة عربية قوية وتضافر عربى وموقف من لجنة الشئون العربية بمجلس النواب.

واختتم البرلمانى تصريحاته، موجها كلمة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، قائلا: "تاريخك الإجرامى معروف وما تقوم به زيادة فى سجلك الحافل بالجرائم وكما نزلنا الميادين لاسترداد مصر من الإخوان فسنعيدك إلى مكانك الذى تستحقه".


print