الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:35 ص

خليل خير الله: تحدثت عن مشكلات العامرية فى لقاء رئيس الوزراء

خليل خير الله: تحدثت عن مشكلات العامرية فى لقاء رئيس الوزراء أحمد خليل خير الله وشريف إسماعيل
الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:06 م
كتب محمود العمرى
قال الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور بمحافظة الإسكندرية، إن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، تحدث فى لقائه اليوم، مع نواب محافظة الإسكندرية، عن الوضع الاقتصادى وأزمة الدولار الأخيرة، كما تم التطرق إلى أزمات الطرق والغاز فى محافظة الإسكندرية.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه تقدم بطلب لرئيس الوزراء للمطالبة بتحويل حى العامرية إلى مدينة، وحل أزمة نقص المياه فى قرى البنجر، وأزمة مشكلة الأسماك فى بحيرة مريوط، وحل أزمات شركات البترول فى الإسكندرية، ومشاكل المناطق الحدودية فى المحافظة.

وأوضح خير الله أن حقيقة رئيس الوزراء، أفضل من صورته الإعلامية، وخاصة أنه قليل الكلام، ولديه رؤى جديدة، متمنيًا بأن يحقق برنامج الحكومة طموحات المواطن، مثلما تحدث رئيس الوزراء فى لقائه اليوم.

وكان قد انتهى منذ قليل، اجتماع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، ضمن جدول لقاءات الحكومة مع نواب البرلمان، وذلك بمبنى مجلس الوزراء بوسط القاهرة، وتم الاتفاق على تحديد ميعاد آخر يوم الإثنين المقبل، لاستكمال طرح مشكلات المدينة، لضيق الوقت وانعقاد جلسة للبرلمان فى هذا التوقيت، وارتباط رئيس الوزراء بمواعيد أخرى، ما أدى إلى عدم إتاحة الفرصة للجميع الحديث وإلقاء كلمته.


print