الأحد، 07 يوليو 2024 01:21 م

النائب محمد إسماعيل عن دعوات تظاهر 25 أبريل: أرفضها.. وعددهم لا يزيد عن 5000 مواطن

النائب محمد إسماعيل عن دعوات تظاهر 25 أبريل: أرفضها.. وعددهم لا يزيد عن 5000 مواطن النائب محمد إسماعيل
الخميس، 21 أبريل 2016 05:44 م
كتب محمد صبحى
قال محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، إنه يرفض تمامًا جميع الدعوات للتظاهر، التى يتم الترويج لها يوم 25 أبريل احتجاجا على رفض اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية فى جزيرتى تيران وصنافير، مؤكدا أنه لا داعى لذلك، خاصة أن الأمر لم يتم الفصل فيه بصفة نهائية.

وأضاف إسماعيل فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه اقترح على الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والنائب طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف "دعم مصر" تشكيل لجنة تضم المعارضين والمؤيدين للاتفاقية، بالإضافة إلى عدد من النواب، وكذلك المختصون فى الشأن البحرى وتعيين الحدود وعلى رأسهم الدكتور مفيد شهاب على أن يتم عرض الاتفاقية وشروطها وصحتها لأعضاء البرلمان كى يستطيع من اتخاذ القرار المناسب والصحيح تجاهها.

وتابع إسماعيل فى تصريحه أن المصريين على دراية بأوضاع الدولة وأن لا مجال للتظاهر وتعطيل مسيرة العمل، وأن من يشارك فى التظاهرات لا يزيد عن 5000 مواطن وأغلبهم من الاشتراكيين الثوريين.

يذكر أن هناك مجموعة من النشطاء وجهوا دعوات للتظاهر يوم 25 أبريل المقبل احتجاجا على اتفاقية تعيين الحدود مع المملكة السعودية، ونقل سيادة مصر على جزيرتى تيران وصنافير للسعودية.


الأكثر قراءة



print