الخميس، 12 سبتمبر 2024 02:55 ص

نائب عن مستقبل وطن: اجتماع مع مكتب الحزب بالغربية للاستعداد لاحتفالات عيد تحرير سيناء

نائب عن مستقبل وطن: اجتماع مع مكتب الحزب بالغربية للاستعداد لاحتفالات عيد تحرير سيناء سامح حبيب عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية
الجمعة، 22 أبريل 2016 10:47 ص
كتب محمد صبحى
قال سامح حبيب عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية والأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، إنه عقد اجتماعا بمجموعة من هيئة مكتب الحزب بالغربية لوضع آليات المشاركة فى احتفالية عيد تحرير سيناء والتى تهدف إلى دعم الجيش المصرى العظيم.

وأضاف حبيب فى تصريحات لـ" برلمانى" أن هناك جهات خارجية ومنظمات تهدف إلى تدمير مصر، مشيرا الى أن هذه الجهات لن تستطيع أن تفعل ذلك خاصة وأن الشعب المصرى يقف على قلب رجل واحد، مؤكدا أنه على جميع شباب مصر وحزب مستقبل وطن أن يقف بكل قوة لدعم رجال القوات المسلحة والرئيس السيسى.

وتابع نائب الغربية: "على الشباب أن يقوموا بدورهم من خلال الوقوف يوم تحرير سيناء أمام قصر عابدين كى نعبر عن دورنا كشباب وطنى وأننا جاهزون أن نقدم أرواحنا فداء للوطن وأن نذهب للجبهة ونكون الدرع الواقى للجيش المصرى".
وأكد "حبيب" أن قيادات حزب مستقبل وطن بالغربية استعدوا بشكل كامل للذهاب إلى قصر عابدين للاحتفال بيوم تحرير سيناء ودعم الكامل للجيش المصرى.

وكان حزب مستقبل وطن أعلن عن تنظيمه احتفالية سوم 25 أبريل المقبل للاحتفال بعيد تحرير سيناء أمام قصر عابدين بمنطقة وسط القاهرة.


print