الأحد، 18 أغسطس 2024 03:36 ص

بالصور.. حزب مستقبل وطن بالمنوفية يهنئ الأقباط بعيد القيامة بجميع المراكز

بالصور.. حزب مستقبل وطن بالمنوفية يهنئ الأقباط بعيد القيامة بجميع المراكز وفد من الحزب يقدم التهنئة
الأحد، 01 مايو 2016 02:04 م
المنوفية – محمد فتحى
توجّه وفد من حزب مستقبل وطن بالمنوفية، إلى مطرانية المنوفية، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط والأنبا بنيامين، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وفد من الحزب يقدم التهنئة (5)

وترأس الوفد مصطفى بسيونى، أمين الحزب، وضم كل من النائب ماجد أبو الخير، نائب "مستقبل وطن" عن بندر شبين الكوم، واللواء إسماعيل سلامة، الأمين العام المساعد للحزب، ومحمد الجمل، الأمين العام المساعد، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

وفد من الحزب يقدم التهنئة (4)

مصطفى بسيونى، قال إن الحزب شارك فى قداس عيد القيامة المجيد، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تؤكد قِيَم المحبة، والرحمة، والتسامح، التى يجب أن تسود العالم، وتضم جميع الشعوب فى إطار من التعاون البَنَّاء، والعمل الجاد، من أجل خير الإنسانية وتقدمها.

وفد من الحزب يقدم التهنئة (3)

وزار وفد آخر من حزب مستقبل وطن كنيسة مارى جرجس بمدينة منوف، لتقديم التهنئة، برئاسة حمادة أبو السعود، أمين الحزب ببندر منوف، وأحمد مشعل، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، وعدد من أعضاء وقيادات الحزب.

وفد من الحزب يقدم التهنئة (2)

وشاركت أمانة مدينة السادات فى الاحتفال بعيد القيامة بكنيسة كفر داود، وتوجه وفد من الحزب برئاسة عصام العانوس، أمين الحزب، وياسر سعد الدين، الأمين العام المساعد، وعدد من قيادات الحزب بالسادات، لتقديم التهنئة، ومشاركة الاقباط فى هذه المناسبة.

وقدّمت أمانة مركز تلا التهنئة بعيد القداس، برئاسة أكمل عشيش أمين المركز، وعدد من أعضاء الحزب، وترأس وفد مركز الشهداء محمد زوين أمين الحزب، وعدد من القيادات.

وتوّجه وفد من أمانة أشمون برئاسة محمد خليفة، إلى كنيسة الأنبا تكلا، ضم الدكتور حسن الخولى، أمين اللجان المتخصصة بالمحافظة، وأحمد أبو سنة، أمين التنظيم بالمركز، وعدد من أعضاء الحزب بأشمون.

وفد من الحزب يقدم التهنئة (1)

وشاركت أمانتى قويسنا، وبركة السبع، فى تقديم التهنئة بعيد القيامة، برئاسة إبراهيم دندش، أمين مركز قويسنا، والنائب هشام عبد الواحد نائب الحزب عن الدائرة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الحزب.

وأكد عبد الحليم ماهر، أمين الإعلام، أن الحزب يسعى دائمًا وأبدًا أن يحافظ على تلاحم شركاء الوطن، وأن الأعياد الدينية التى يحتفل بها المصريون ويشارك كل منهما الآخر، تأكيد على وحدة الوطن ونسيج الأمة، وتقطع ألسنة العملاء والخونة والمنظمات المشبوهة، التى تسعى دائما لنشر الفتن والفوضى فى البلاد.