الخميس، 04 يوليو 2024 08:52 م

بعد ما نشره "برلمانى".. مديريات حكومية بالشرقية تستبعد مسؤولين لتورطهما فى دعم مرشح

بعد ما نشره "برلمانى".. مديريات حكومية بالشرقية تستبعد مسؤولين لتورطهما فى دعم مرشح دعاية انتخابية
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:28 م
كتبت منال العيسوى
أكد مصدر أمنى، أن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية استبعدت كمال الزاهد من مديرية الشباب والرياضة بالعاشر من رمضان، ونقلته إلى الزقازيق؛ بعد تورطه مع شقيقه المرشح عن حزب الوفد المهندس محمد الزاهد وتنظيم دورة بمراكز الشباب باسم الزاهد.

كما أكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن المنطقة التعليمية الأزهرية استبعدت الشيخ عبد العزيز يوسف من العاشر ونقلته إلى الزقازيق، بعد مرافقته الدائمة للمرشح الوفدى نفسه، وترديد شائعة أنه مرشح الدولة.

وصدرت تعليمات أمنية صارمة لكافة أجهزة الدولة وضباط الشرطة، بالبعد عن التواجد مع أى مرشح أيًا كان، وأنه لا يتم الاستجابة لطلبات أى من المرشحين، إلا بعد اجتيازه الانتخابات ويصبح عضوًا بالرلمان فيكون له الحق فى التدخل لأى مواطن بدائرة العاشر من رمضان، وأكدت التعليمات على أن أجهزة الدولة والشرطة على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

جدير بالذكر أن موقع "برلمانى" كان نشر منذ 3 أيام تحقيقًا تحت عنوان: "معركة "العاشر من رمضان" بالصور.. ماراثون الانتخابات يُشعل أجواء المدينة الصناعية.. مؤتمرات ولقاءات لـ 13 مرشحًا يتنافسون على مقعد واحد.. حرب شائعات وتمزيق لافتات.. والاستعانة بشيوخ وموظفين وضباط مرور فى الدعاية"، ما يؤكد أن القرار جاء استجابة لما نشره الموقع، وبعد تقصى الحقائق ووصول التقارير الأمنية التى تؤكد صحة ما جاء فى التحقيق.




الأكثر قراءة



print