الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 07:47 م

المعلمات المغتربات بمطروح يطالبن بعودتهن لمحافظاتهن.. ويؤكدن: نتعرض للتحرش والسرقة

المعلمات المغتربات بمطروح يطالبن بعودتهن لمحافظاتهن.. ويؤكدن: نتعرض للتحرش والسرقة الهلالى الشربينى
الخميس، 13 أكتوبر 2016 03:38 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسلت إحدى المعلمات رسالة قائلة فيها : "نحن المعلمات المغتربات بمسابقة 30 ألف معلم بمطروح ومحل الإقامة المنوفية صدر قرار وزارى بإعادة تسكين معلمات 30 ألف معلم وعودتهم إلى محافظتهم، وتم تنفيذ القرار على جميع محافظات الجمهورية.

وأشارت إلى أنه تم نقل عدد 26 معلمة فقط من المعلمات المغتربات بمحافظة مطروح، ولم يتم السماح بعودة الأخريات رغم صدور القرار، مضيفة أنهن يعانين مشقة وعناء السفر أسبوعيا لمحافظاتهن لرؤية ذويهن، فضلا عن تعرض بعض زملائهن لحوادث التحرش والسرقة فى تلك الأماكن النائية، وأنهن تقدمن بأكثر من شكوى للوزارة ومجلس الوزراء ولم يتم البت فيها حتى الآن.

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

Capture


الأكثر قراءة



print