الخميس، 12 سبتمبر 2024 02:19 ص

رضا البتاجى عن لجوء الجبلاية للرئاسة فى اختيار مرشح الفيفا: هو الرئيس فاضى!!!

رضا البتاجى عن لجوء الجبلاية للرئاسة فى اختيار مرشح الفيفا: هو الرئيس فاضى!!! رضا البلتاجى
الأحد، 14 فبراير 2016 01:38 م
كتب محمد زين
انتقد رضا البلتاجى عضو مجلس النواب بحزب المصريين الأحرار عن دائرة حلوان، والحكم الدولى الأسبق، قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم باللجوء إلى رئاسة الجمهورية، من أجل تحديد صوت مصر فى انتخابات الـ "فيفا" المقررة فى 26 فبراير الجارى.

أضاف البلتاجى، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه كان من الأجدر أن يضطلع اتحاد الكرة بمسئولياته، ويختار المرشح الأنسب للكرة المصرية والعربية، دون الرجوع إلى رئاسة الجمهورية فى كل صغيرة وكبيرة.

واستنكر الحكم الدولى الأسبق قرار الجبلاية بقوله: "بعد إعلان الرئيس إجراء حوار مع الأتراس، وقرار الجبلاية بشأن اختيار مرشح الفيفا، لا يتبقى سوى أن يقوم الرئيس بوضع جدول الدورى".

وعن وجود مرشحيَن عربيين فى انتخابات الفيفا "الأمير على بن الحسين ناب رئيس الاتحاد الدولى السابق، والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم"، تمنى عضو مجلس الشعب أن يكون هناك إيثاراً من أحدهما، واختيار ممثل واحد فقط، لأن الانتخابات القادمة فرصة ذهبية ليتولى العرب رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى سابقة هى الأولى فى التاريخ.

يذكر أن قرار الجبلاية الجبلاية اللجوء لرئاسة الجمهورية فى اختيار مرشح الفيفا، جاء بعد إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم دعم البحرينى الشيخ سلمان بن إبراهيم، ليضع اتحاد الكرة المصرى فى مأزق بعد أن أعلن فى وقت سابق دعمه للأمير على بن الحسين.


print