الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:01 ص

مجدى ملك: الرئيس السيسى هدية السماء للمصريين.. ويمتلك رؤية وإرادة حقيقية

مجدى ملك: الرئيس السيسى هدية السماء للمصريين.. ويمتلك رؤية وإرادة حقيقية مجدى ملك عضو مجلس النواب
الجمعة، 03 يونيو 2016 02:22 م
كتب محمد صبحى
قال مجدى ملك عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إن المصريين لديهم رئيس يمتلك رؤية وإرادة حقيقية، ويسابق الزمن فى الإنجاز وأرى أن المعوق الأساسى لاكتمال ما ينجزه الرئيس هم من يملكون الإرادة الرخوة المطاطية من أعضاء الحكومة، مؤكدا أن ما قام به السيسى فى عامين على أرض الواقع يعتبر إعجازا فى هذا التوقيت من الزمن.

وأضاف "ملك" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن ما يشهده قطاع الإسكان والتعامل مع مشاكل الشباب والعشوائيات وما شهده قطاع الكهرباء وما لمسناه لأول مرة منذ ما يزيد عن 17 عاما من حل مشكلة الوقود التى لم نشعر بها هذا العام فى موسم الحصاد وأن تلك إنجازات حقيقية على أرض الواقع، بالإضافة إلى المشروعات الكبرى التى لن يلمسها المواطن ويستفيد من عائدها إلا بعد عدة سنوات فهذه المشروعات تصنع للأجيال القادمة.

وتابع "ملك"، أتمنى أن يعمل كل مسئول فى موقعه ويتقى الله فى المواطن ويفعل كما يفعل الرئيس فلن يستطيع وحده حل كل هذه المشاكل وإرضاء الشعب بشكل كبير إلا بمعاونة كل مؤسسات الدولة وأدعو كل نواب الشعب أن يعملوا على دفع هذه المؤسسات من خلال لجانهم للعمل بجدية ولنعمل جميعا على سرعة إنجاز التشريعات التى تيسر الاستثمار وتقضى على المركزية والبيروقراطية لنرى مصر فى مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.

واستطرد عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، أن الرئيس السيسى هو هدية السماء للشعب المصرى وعلينا أن نحافظ عليه وعلى مؤسسات الدولة لنساعد فى البناء والإصلاح وليس الهدم.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يجرى حوارا مع الإعلامى أسامة كمال، اليوم الجمعة، فى تمام الساعة السابعة ونصف مساء، وتنقله جميع القنوات المصرية.


الأكثر قراءة



print