الأحد، 12 مايو 2024 05:19 م

التحالف الوطنى يشارك المواطنين الاحتفال بعيد القيامة بتوزيع المواد الغذائية على الأكثر احتياجا

التحالف الوطنى يشارك المواطنين الاحتفال بعيد القيامة بتوزيع المواد الغذائية على الأكثر احتياجا التحالف الوطنى
الأحد، 28 أبريل 2024 05:00 م

اعتاد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على مشاركة المواطنين كافة المناسبات والأعياد على طريقته الخاصة، ومع اقتراب عيد القيامة المجيد، قام التحالف الوطنى بتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا في أماكن مختلفة وهو ما نشرته الصفحة الرسمية للتحالف الوطني للعمل الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو أمر اعتاد عليه التحالف الوطني حيث شارك المواطنين في أغلب الأعياد والمناسبات سواء خلال شهر رمضان الكريم أو عيد الفطر المبارك وحاليا يشاركهم في عيد القيامة المجيد.

 

ويترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، صلاة قداس عيد القيامة المجيد مساء يوم 4 مايو المقبل بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

ومن المقرر أن يشارك فى الاحتفال عدد من الوزراء وكبار المسئولين ورجال الدولة ومندوبون عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

 

ويشارك البابا فى صلاة قداس العيد عدد من الأساقفة والكهنة، وخورس الكلية الإكليريكية بقيادة الأرشيدياكون إبراهيم عياد، بالإضافة إلى عددمن الشعب القبطى المتوافد من مختلف الإيبارشيات.

 

وتطلق إيبارشيات الكنيسة الأرثوذكسية المختلفة بمصر استمارات لحجز حضور القداس. وتدرس الكنيسة هذا العام التوسع فى أعداد المصلين عن الأعوام الماضية بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print