الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:47 م

أولتراس برعاية رئيس "شباب البرلمان".. الرابطة: فرج بيمولنا.. والنائب: مليش علاقة بيهم

أولتراس برعاية رئيس "شباب البرلمان".. الرابطة: فرج بيمولنا.. والنائب: مليش علاقة بيهم فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة
السبت، 20 أغسطس 2016 10:31 م
كتب مصطفى النجار
أكد عدد من أعضاء روابط المشجعين لأندية الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى على مواقع التواصل الاجتماعى، تمويل المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادى سموحة، لنشاطهم وتحركاتهم، كما أن له مواقف قوية معهم، آخرها عند إلقاء قوات الأمن القبض على بعضهم عقب مباراة "آسيك الإيفوارى"، إذ دفع كفالة 53 من أعضاء رابطة مشجعى النادى الأهلى "أولتراس أهلاوى"، بعد القبض عليهم عقب المباراة، بواقع 1500 جنيه لكل فرد، وأعطى المبلغ لـ"كابو" أولتراس أهلاوى، محمد عبد الله على محمد، الشهير بـ"كرشه".

وتداول عدد من أعضاء نادى الاتحاد السكندرى، أن محمد فرج عامر تبرع أيضًا بـ40 ألف جنيه لإقامة حفل الذكرى السنوية لتأسيس رابطة جرين ماجيك Ultras Green Magic ، كما يمول رابطة مشجعى الزمالك وايت نايتس Ultras White Knights، وهو ما تسبب مؤخّرًا فى خلافات بين فرج عامر وزميله البرلمانى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وصلت إلى حد التلاسن تحت قبة المجلس.

فى هذا الإطار، وتعليقًا على الحديث المتداول فى هذا الشأن، نفى المهندس فرج عامر - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أى علاقة له بتمويل هذه الروابط، مؤكدًا أن مواقفه تحت قبة البرلمان وخارج المجلس معلنة، وليس بها أى تضارب، متابعًا: "مليش علاقة بيهم، وموقفى واضح، وأنا ضد أى تنظيم خارج إطار القانون".
وردًّا على تناقل شائعات حول علاقته بالأولتراس وتمويله لهم ودفع كفالات عدد من أعضائهم المقبوض عليهم فى مواقف سابقة، قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: "ما أعرفش السبب وما أعرفش إن فيه شائعات، وأنا موجود بره مصر من فترة".


فرج عامر:الحوار مع الألتراس أولويتنا

أبرز 10 معلومات عن قائد "التراس نهضاوى" الذى سقط فى قبضة الداخلية


من البرلمان لـ"الألتراس": "مفيش طبطبة"


الأكثر قراءة



print