السبت، 05 أكتوبر 2024 11:38 م

عمرو عبد الحكيم لـ"المصريين الأحرار": لم أوقع أي بيانات ضد الحزب.. وأدعم عقد المؤتمر العام

عمرو عبد الحكيم لـ"المصريين الأحرار": لم أوقع أي بيانات ضد الحزب.. وأدعم عقد المؤتمر العام عصام خليل رئيس حزب "المصريين الاحرار"
الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:11 م
كتبت سماح عبد الحميد
أرسل عمرو عبد الحكيم، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، رسالة إلى الحزب، يعلن فيها أنه فوجئ بإدراج أسمه في بيان ضد الحزب ورئيسه.

وأعلن "عبد الحكيم" أن ذلك تم دون أدنى موافقة، أو علم منه، بأى بيان أو توقيع أو اتفاق بأى شكل من الإشكال مؤكدا حضوره المؤتمر العام للحزب غدا الجمعة، ودعمه للدكتور عصام خليل رئيس الحزب وقراراته.

وفيما يلي نص رسالة عمرو عبد الحكيم التي أرسلها للحزب:
السيد الفاضل الامين العام لحزب المصريين الاحرار
تحية طيبة وبعد
بالنظر الى البيان الصادر من مجموعة من أعضاء الهيئة العليا وأعضاء الحزب، الخاص بالمؤتمر العام المزمع انعقاده غدا الجمعة، والذي طالبوا فيه بعدة طلبات؛ منها تأجيل المؤتمر العام واستقالة رئيس الحزب الموقر، ومع تلك الطلبات والوقت الحرج لمثل تلك التصريحات، تم إضافه عدد من التوقيعات التى تضمنت توقيعي الشخصى، وإصداره فى عدد من المواقع والجرائد.

نحيط علم سيادتكم أنه تم اضافه اسمى (عمرو عبد الحكيم) إلى المجموعة الموقعة، دون أدنى موافقة، أو علم مني، بأى بيان أو توقيع أو اتفاق بأى شكل من الاشكال..
وأتوجه بالتأكيد لسيادتكم، على حضورى إن شاء الله، غدا، للمؤتمر العام، ودعمى الكامل للسيد رئيس الحزب، وقرارته، وهذا اقرار منى بذلك..


print