الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:28 م

حزب المؤتمر: نوابنا انضموا لائتلاف "دعم الدولة المصرية" ونختار رئيس الهيئة الخميس

حزب المؤتمر: نوابنا انضموا لائتلاف "دعم الدولة المصرية" ونختار رئيس الهيئة الخميس اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر
الإثنين، 07 ديسمبر 2015 07:14 م
كتب زكى القاضى
أكد اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، أن معظم نواب الحزب، وقعوا على استمارة الانضمام لائتلاف دعم الدولة المصرية، والذى تتزعمه قائمة "فى حب مصر"، مشيرا إلى أن نواب حزب المؤتمر الـ12 يقفون بجوار كل خطوة فى صالح الوطن.

وأوضح راضى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الحزب سيعقد لقاءً صباح غدا الثلاثاء، لمناقشة كيفية دعم نوابه فى البرلمان، وتقديم خططه ومقترحاته، فى ظل ترتيبه السادس على مستوى الأحزاب داخل المجلس.

وأشار الأمين العام لحزب المؤتمر، إلى أن آخر لقاء سيعقد مع النواب يوم الخميس المقبل، لمناقشة ما توصل إليه الحزب وتحديد مهام الأعضاء، وكيفية التنسيق مع النواب الآخرين فى المجلس.

وأكد راضى، أن لم يتواصل مع اللواء سامح سيف اليزل منذ انتهاء الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الثانية، ويتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن حزب المؤتمر يتجه لاختيار السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، والفائز ضمن قائمة "فى حب مصر" بقطاع الجيزة والصعيد، رئيسا للكتلة البرلمانية داخل المجلس.



الأكثر قراءة



print