الأحد، 07 يوليو 2024 11:32 ص

مرتضى منصور: 25 يناير أسود يوم و"اللى هيقول فى البرلمان إنه يوم كويس هضربه بالجزمة"

مرتضى منصور: 25 يناير أسود يوم و"اللى هيقول فى البرلمان إنه يوم كويس هضربه بالجزمة" النائب مرتضى منصور عضو مجلس النواب
الأربعاء، 06 يناير 2016 08:23 م
كتب إبراهيم قاسم
أكد النائب

مرتضى منصور

، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، أنه يتمنى صدور قرار قريب بإلغاء يوم 25 يناير من شهر يناير، بحيث تكون الأيام بهذا الشهر 24 يناير، وبعده يوم 26 يناير، وذلك لأنه أسود يوم فى تاريخ مصر قائلا: ذلك بسبب "العيال الصايعة"، التى شوهت هذا اليوم، الذى كان يعد ذكرى انتصار رجال الشرطة البواسل على الاحتلال الإنجليزى فى الإسماعيلية.

وقال "منصور" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" بأن أى أحد داخل مجلس النواب سيقول إن يوم 25 يناير كويس ولا غيره، أنا هضربه بالجزمة فى قلب المجلس مستطردا: "ولو عاوزين يحله يحله".

وأضاف بأن أى تطاول عليه أو على مجلس النواب بسبب ثورة 25 يناير أنا هضربه وهحبسه فمن غير المعقول أن يترك أعضاء البرلمان عرضة للتطاول من "اللى يسوى واللى ميسواش"، مضيفا أنا عاوز أقول إن البرلمان الحالى هو أفضل برلمان أفرزته مصر لما يتضمنه من قامات يجب احترامهما، فهم ممثلو الشعب ولابد من احترام ممثلى الشعب.

وعن أول دعوى قضائية لحل ائتلاف دعم مصر فقال "منصور"، إنه لا يوجد كيان قانونى يسمى ائتلاف دعم مصر، ولكن مقيم الدعوى الدكتور أحمد مهران، مدير مركز الدراسات القانونية من جماعة الإخوان، وبيطلع على قناة الجزيرة وبيشتم شعب مصر.


print