الثلاثاء، 02 يوليو 2024 03:42 ص

هيثم الحريرى ردًا على هجوم زوجة النائب محمود خميس عليه: "لن أعلق على أمور لا أخلاقية"

هيثم الحريرى ردًا على هجوم زوجة النائب محمود خميس عليه: "لن أعلق على أمور لا أخلاقية" هيثم الحريرى وجيهان مديح
الأحد، 24 يناير 2016 04:01 م
كتبت أسماء زيدان
قال النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة محرم بك بالإسكندرية، ردا على الهجوم الذى شنته ضده جيهان مديح، الأمين العام لحركة "بأمر الشعب"، وزوجة النائب محمود خميس عضو البرلمان بمحافظة الشرقية قائلا: "لا أعلق على مثل تلك الأمور غير الأخلاقية".

وأضاف النائب المستقل، فى تصريحات لـ " برلمانى"، أنه قرر عدم الانشغال بمثل تلك المهاترات التى لا تهم المواطن المصرى فى شىء، وما يعنيه بشكل أساسى هو الأداء تحت قبة البرلمان.

وكانت جيهان مديح، الأمين العام لحركة "بأمر الشعب"، قد شنت هجومًا على النائب هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، وذلك بعد تصريحاته حول قانون الخدمة المدنية، ومطالبته بتطبيقها على العسكريين، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نادرا ما أنتقد شخصية بعينها حفاظا على كونى شخصيه عامة، ولكن الصراحة النائب هيثم أبو العز الحريرى استفزنى أوى، بيطالب بتطبيق قانون الخدمة المدنية على العسكريين".
وأضافت "جيهان مديح"، زوجة النائب محمود خميس، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس فى محافظة الشرقية: "عيب على الحكومة المصرية، ووزارة الصحة، عارفين ليه؟ لأنها كان لازم تعمل أمصال للهبل والجنان للعيال وهم صغيرين مع التطعيمات".


print