السبت، 05 أكتوبر 2024 11:22 م

عاطف مخاليف نائب المطرية: "أمناء الشرطة سحلوا الأطباء وداسوا على رقبة أحدهم بالجزمة"

عاطف مخاليف نائب المطرية: "أمناء الشرطة سحلوا الأطباء وداسوا على رقبة أحدهم بالجزمة" عاطف مخاليف نائب المطرية
الخميس، 04 فبراير 2016 08:02 ص
كتب على عبد الرحمن
قال

عاطف مخاليف

، عضو مجلس النواب، عن دائرة المطرية، إنه كان شاهد على واقعة اعتداء أمناء شرطة على أطباء مستشفى المطرية، حيث تصادف وجوده فى المستشفى قبل الواقعة بدقائق.

أضاف مخاليف فى مداخلة تليفونية لبرنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، أنه فوجئ باثنين يستقلون موتوسيكل يدخلون الاستقبال فى المستشفى، وتبين أنهما أمناء شرطة أحدهما مصاب بجرح وفى الاستقبال لم يجدوا أطباء، وحضر الطبيب بعد ثلث ساعة وحدثت مشادة بينه وبين أمينى الشرطة، وطالبوه بخياطة الجرح، إلا أن الطبيب رفض، ونشبت مشاجرة فيما بينهما.

وتابع مخاليف: أحد أمناء الشرطة رفع سلاحه وشد الأجزاء، إلا أن أحد أفراد الشرطة بنقطة المستشفى تدخل وقال له هذا يضرك، بعدها دخلت سيارة تويوتا المستشفى بها حوالى سبعة أمناء شرطة ودخلوا على الأطباء سحلوهم وداسوا على رقبة الطبيب بالجذمة.

وأكد نائب المطرية أنه ذهب لقسم الشرطة وحضر ومعه المأمور ورئيس المباحث، وحاولوا إجراء صلح بين أمناء الشرطة والطبيبين، إلا أن الأطباء رفضوا وعملوا محاضر وأمناء الشرطة عملوا محاضر أيضا والنيابة أدانت الأطباء، فثار الأطباء وثار زملاؤهم فى النقابة وقرروا يعاقبون الأهالى بغلق المستشفى.

وأوضح مخاليف، أنه لم يطلب منه الشهادة رسميا رغم أنه كان حاضرا للواقعة منذ البداية، مشيرا إلى أنه قال للأطباء أنه سيأخذ حقهم وأكد لهم أن طبيب الاستقبال مخطأ كونه كان نائما أثناء فترة عمله، إلا أن ذلك لا يستعدى ضربه من أمناء الشرطة.


print