الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:03 ص

"المصريين الأحرار": لن نكتفى بأمر القبض على "السبكى".. وسنتابع سير التحقيقات معه

"المصريين الأحرار": لن نكتفى بأمر القبض على "السبكى".. وسنتابع سير التحقيقات معه طارق رضوان عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:02 م
كتبت سماح عبد الحميد
أعلن طارق رضوان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج، عن أن مكتب النائب العام، المستشار نبيل صادق، أخبره صباح اليوم الثلاثاء بتحريك الدعوى ضد تيمور السبكى، وذلك بناء على البلاغ الذى تقدم به ضد المشكو فى حقه متّهمًا إيّاه بـ"بجريمة السب والقذف بركنيها المادى والمعنوى ضد سيدات الصعيد".

كان النائب طارق رضوان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المدعو، برقم 1901، يوم السبت الموافق 13 فبراير 2016، على ما ورد منه فى برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على شاشة قناة cbc، وجاء فى البلاغ أن المشكو فى حقه صرّح بأن "رجال محافظات المنيا وسوهاج وأسيوط وقنا مطحونون فى العمل، وظاهرة الخيانة هناك منتشرة جدًا، والرجالة متغفّلة ومطحونة فى الشغل، واللى أزواجهم مسافرين بالخارج معظم زوجاتهم خاينين"، وأن هناك 30% من النساء يخنّ أزواجهن، معلقًا على ذلك بأن هذه النسبة بها مجاملة منه بحوالى 15%، أى أن النسبة 45% من السيدات لديهن استعداد للخيانة، وخاصة فى محافظات الصعيد، على حدّ قول المشكو فى حقه.

وأضاف "رضوان" فى تصريحاته، قائلاً: "بمراجعة الحوار الذى دار بين السبكى والمذيع خيرى رمضان، أكد أن أغلب السيدات قابلات للانحراف، مؤكّدًا على ذلك بقول التليفونات اللى بتجيلى والفيديوهات، فقد تعمد المشكو فى حقه، وبما لا يدع مجالا للشك، إسناذ واقعة الخيانة الزوجية لسيدات الصعيد، ما يتوفر معه ركنا جريمة القذف المادى والمعنوى".

وفى أول تصريح له عقب تحريك الدعوى، قال النائب طارق رضوان، إن المستشار القانونى سيتابع التحقيقات، بعد أن تم تحريك الدعوى من قبل النائب العام.

كانت التصريحات المسيئة لتيمور السبكى قد أثارت ردود فعل غاضبة بين عدد من نواب البرلمان، وفى مقدمتهم نواب حزب المصريين الأحرار، الذين تقدموا بطلبات لمجلس النواب لإثارة المشكلة وتحريكها قانونيًّا.

المصريين-الأحرار-لن-نكتفى-بأمر-القبض-على-السبكى..-وسنتابع-سير-التحقيقات-معه--(1)

المصريين-الأحرار-لن-نكتفى-بأمر-القبض-على-السبكى..-وسنتابع-سير-التحقيقات-معه--(2)

المصريين-الأحرار-لن-نكتفى-بأمر-القبض-على-السبكى..-وسنتابع-سير-التحقيقات-معه--(3)

المصريين-الأحرار-لن-نكتفى-بأمر-القبض-على-السبكى..-وسنتابع-سير-التحقيقات-معه--(4)

المصريين-الأحرار-لن-نكتفى-بأمر-القبض-على-السبكى..-وسنتابع-سير-التحقيقات-معه--(5)




print