الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:06 م

نائب بـ"دعم مصر": النواب المحتجون لديهم كل الحق.. و"الائتلاف عايز يهدم مصر مش يدعمها"

نائب بـ"دعم مصر": النواب المحتجون لديهم كل الحق.. و"الائتلاف عايز يهدم مصر مش يدعمها" بدير عبد العزيز موسى عضو ائتلاف دعم مصر
الإثنين، 29 فبراير 2016 07:28 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب بدير عبد العزيز موسى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز كفر الشيخ، وعضو ائتلاف دعم مصر، إنه متضامن مع موقف النواب الذين أبدوا اعتراضهم على تمرير المادة 97 من مشروع اللائحة والخاصة بتكوين الائتلافات بالبرلمان، مؤكدًا أن الموافقة على أن تكون نسبة تكوين الائتلاف بـ25% هو أمر تعجيزى لتكوين أى ائتلافات أخرى بخلاف دعم مصر تحت قبة البرلمان.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "النواب اللى انسحبوا من الجلسة عندهم حق، وطريقة تمرير المادة 97 من مشروع اللائحة به ديكتاتورية، لأن رئيس المجلس سمح فقط للنائب طاهر أبو زيد بالحديث ولم يعط الكلمة لأى نائب آخر وصوت على مقترحه".

وطالب موسى بضرورة إعادة المناقشة على المادة 97 تحديدا لأنها مادة لها أهمية كبيرة تتعلق بتكوين التحالفات والائتلافات بالبرلمان، مضيفا: "أنا الآن أنتمى إلى دعم مصر، لكن هما بالشكل ده عايزين يهدموا مصر مش يدعموا مصر، وإذا ما استمر الحال هكذا سأتقدم باستقالتى من الائتلاف، لأنهم يديرون الأمور بطريقة ديكتاتورية، أنا صحيح جوه الائتلاف لكن أرفض جميع ممارساتهم".


الأكثر قراءة



print