الإثنين، 09 سبتمبر 2024 07:05 ص

20 مارس.. وقفة للعاملين بالحكومة لعدم عرض "الخدمة المدنية" على البرلمان مرة أخرى

20 مارس.. وقفة للعاملين بالحكومة لعدم عرض "الخدمة المدنية" على البرلمان مرة أخرى فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات
الأربعاء، 02 مارس 2016 12:34 م
كتب مصطفى النجار
أعلنت فاطمة فؤاد، رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات، عن تنظيم عدد كبير من النقابات والعاملين بالجهات الحكومية المتضررة من قانون الخدمة المدنية، وقفة احتجاجية يوم 20 مارس أمام نقابة الصحفيين من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وقالت رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء، إن الهدف من الوقفة الاحتجاجية هو المطالبة باحترام الدستور خاصة المادة (١٢٢) وعدم عرض قانون الخدمة المدنية مرة ثانية على مجلس النواب، وصرف مرتبات العاملين شهرى فبراير ومارس على قانون الخدمة المدنية الملغى أساسًا.

وأوضحت أن هذه الوقفة الاحتجاجية ضد القانون ستكون أسهل لأن مع العاملين الحق والقانون والدستور، ووجهت كلمة للعاملين بالجهاز اﻹدارى للدولة: "لو فرطت فى حقك لا تستحق الحياة".

وفى سياق متصل، من المقرر أن تجتمع النقابات المتضررة من قانون الخدمة المدنية يوم السبت الساعة ٤ ، لتنظيم الوقفة فى مقر دار الخدمات النقابية بوسط القاهرة.


print