السبت، 05 أكتوبر 2024 09:37 م

حزب مستقبل وطن: تصريحات حمدين صباحى تفرق الأمة وتثير الفتن

حزب مستقبل وطن: تصريحات حمدين صباحى تفرق الأمة وتثير الفتن حمدين صباحى وأشرف رشاد
السبت، 05 مارس 2016 06:37 م
كتب تامر إسماعيل
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام، ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إنه تابع بكل اهتمام ما أصدره السيد: حمدين صباحى، اليوم السبت، من تصريحات سياسية حملت بين طياتها شكلا مبهما من الدعوات والعبارات، التى لا تتسق بأى شكل من الأشكال مع حالة الاستنفار الوطنى، والدعوة للتكاتف والعمل الجاد من الجميع.

وأكد رشاد، فى بيان له اليوم، السبت، أن تلك التصريحات تثير الفتن وتؤجج الوضع الداخلى وتثير الارتباك بين الصفوف وتفرق الأمة، مؤكدًا أن تلك التصريحات حتى وإن كانت تحمل فى باطنها دعوة القوى السياسية للتكاتف إلا أنها جاءت فى مجملها التوجيه بطريق الخطأ، وهو مايثير قلق الحزب.

مستقبل وطن copy

وناشد البيان، حمدين صباحى لما له من مواقف وطنية سابقة، بضرورة تحرى الدقة والحذر فيما ينطق به من كلمات حتى لايستغلها مروجو الفتن ومشعلو الحرائق والفوضى فى البلاد للوصول لمبتغاهم غير السوى، مطالبًا جميع القوى السياسية وجموع الشعب المصرى العظيم بعدم الانجراف وراء تلك التصريحات وضرورة استنكارها بكل قوة، والتكاتف والعمل الجاد للوصول إلى مصر التى يتمناها الجميع.

وأكد البيان، أن مستقبل وطن سيظل دائمًا منحازًا للشعب وإرادته السياسية وسيبقى داعمًا للقيادة السياسية ومثمنًا للدور العظيم، الذى تلعبه القوات المسلحة الباسلة الحصن الحصيين للوطن لما تلعبه من حماية أمن البلد داخليًا وخارجيًا.


print