السبت، 05 أكتوبر 2024 10:36 م

علاء عبدالمنعم: قيادات "دعم مصر" نفوا محادثة مرتضى منصور.. وأتحداه فى إبراز موقف شخصى

علاء عبدالمنعم: قيادات "دعم مصر" نفوا محادثة مرتضى منصور.. وأتحداه فى إبراز موقف شخصى مرتضى منصور وعلاء عبد المنعم المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر
الخميس، 10 مارس 2016 12:58 م
كتبت إيمان الوراقى
نفى علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر والمتحدث الرسمى باسم الائتلاف، ما أعلنه البرلمانى مرتضى منصور، عضو المجلس عن محافظة الدقهلية ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، من أن قيادات الائتلاف هاتفوه لنفى أيّة صلة أو علاقة بينهم وبين مذكرة "عبد المنعم" المطالبة بإسقاط عضويته، مؤكّدًا أنه تحدث مع الجميع وعلى رأسهم النائب أسامة هيكل ونفوا جميعًا ذلك.

وتابع "عبد المنعم" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس – قائلاً: "قدمت المذكرة منفردا، والقول إن السبب خلافات شخصية كلام كاذب، ولا علاقة لى بمرتضى منصور طوال حياتى، وإن كانت هناك مشكلات شخصية فعليه إبرازها، وأتحداه أن يبرز أى موقف شخصى له أو لأحد موكليه أو لموكل عندى كان موكلا عنده، ما حصلش".

وأضاف المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر: "رغم عدم وجود أيّة خلافات شخصية بطول التاريخ ده، عمره ما قال على كلمة وحشة، هل الخلافات الشخصية - على فرض وجودها والفرض غير الواقع - تنفى أنه أهان الدستور وأهان الرموز وتطاول على رئيس الجمهورية وتلفظ بألفاظ بذيئة وساقطة وبلغة سوقية؟! هل هذا ينفى ذاك؟! ما علاقة الخلافات الشخصية بهذا؟! المفروض أن يرد علىّ بحدود المذكرة وما ورد بها من أدلة، إنما يدخلنى فى دائرة أنها مشكلات شخصية فلن أتورط فى هذا".

واختتم النائب علاء عبد المنعم تصريحاته بالقول: "مرتضى قال أنا عملت عليك 16 قضية بالجنايات، السؤال ما اتعملوش غير بعد المذكرة ما اتقدمت ليه؟ مفيش حاجة اسمها بلاغ لمحكمة الجنايات، لأنها لا تتلقى بلاغات، وردود مرتضى لا علاقة لها باتهاماته، ولا تتناسب مع الجرم الذى اقترفه فى حق الوطن والرموز والقيادات".


الأكثر قراءة



print