الأحد، 19 مايو 2024 07:00 ص

موجز أخبار برلمانى.. ائتلاف دعم مصر يرحب بتكتل الإرادة المصرية تحت قبة البرلمان

موجز أخبار برلمانى.. ائتلاف دعم مصر يرحب بتكتل الإرادة المصرية تحت قبة البرلمان علاء عبد المنعم المتحدث باسم دعم مصر ومدحت الشريف
الإثنين، 21 مارس 2016 12:00 ص
كتب برلمانى
نشر موقع "برلمانى" مجموعة من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية على رأسها إنفوجراف حول كيفية حجز 3500 قطعة أرض بالمرحلة الثالثة فى مشروع بيت الوطن.

كما قال علاء عبد المنعم، المتحدث باسم ائتلاف "دعم مصر"، تعليقا على إعلان النائب مدحت الشريف تشكيل تكتل "الإرادة المصرية"، إن أى تكتل يشكل أيدلوجية سياسية سيكون لها آراء مثمرة فى البرلمان، ولا شك أن "دعم مصر" يرحب بهذا.

كما نشر "برلمانى" صورة رفض الأمانة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، طلب النائب هيثم أبو العز الحريرى، عضو المجلس عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، الحصول على نسخة من مشروع قانون الخدمة المدنية المقدم من الحكومة كبديل عن القانون المرفوض.

وقال النائب أحمد رفعت، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، إنه سيطالب المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال اجتماعه بنواب المحافظة، غدا الإثنين، بإقالة محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، لعدم تعاونه مع النواب، واهتمامه بمدينة شبين الكوم على حساب باقى مراكز ومدن المحافظة.

ووجه كمال أبو عيطة كلمة للحكومة - خلال مؤتمر عن الحريات النقابية، اليوم الحد – مطالبًا إيّاها بالرفق بالعمال، قائلاً: "على رأى الفيلسوف أحمد عدوية، حبة فوق وحبة تحت، وقانون العمل الجديد يحرم العمال من تأسيس نقاباتهم".



print