الجمعة، 17 مايو 2024 11:37 ص

برلماني: التحالف الوطنى أحدث فارقًا فى حياة الملايين على مدار عامين

برلماني: التحالف الوطنى أحدث فارقًا فى حياة الملايين على مدار عامين النائب جمال فؤاد
الخميس، 02 مايو 2024 06:00 م
كتبت ندى سليم

قال النائب جمال فؤاد، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قدم نموذجا محترفا في كيفية إدارة أموال التبرعات وتحديد أوجه الأنفاق، الأمر الذى أحدث فارقًا في حياة الملايين، في ضوء تحديات اقتصادية كبيرة، مؤكدا أن التحالف الوطني منذ تدشين ميثاق التحالف في مارس 2022، وقد وضع برامج وأنشطة تعزز الحماية الاجتماعية عبر تقديم الدعم النقدي والغذائي والمادي، فقد نجح في إطلاق مبادرات عديدة لعل أهمها دعم الشباب واحياء العديد من المشروعات الحرفية والمهنية والتجارية الصغيرة.

وأكد النائب جمال فؤاد فى تصريحات خاصة، أن التحالف الوطني نفذ العديد من المشروعات التنموية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، مؤكدا أنه  لعب دورًا مهمًا في مجال حقوق الإنسان في مصر، حيث ساهم في تعزيز حقوق الإنسان بمصر ورفع الوعي بها على الصعيد المحلي والدولي، كما نفذ برامج لتوعية المواطنين بحقوقهم والدفاع عنها، فضلا عن دوره في توسيع نطاق مشروعات "حياة كريمة" التي تستهدف تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات في القرى الأكثر احتياجًا.

جدير بالذكر أن التحالف الوطني لعب على مدار العامين الماضيين دورًا كبيرًا فى دعم الفئات الأكثر احتياجًا فى كل قرى وريف مصر، ولم يقتصر دوره على تقديم المساعدات الغذائية والعينية فقط، بل أطلق عدة مبادرات تستهدف بناء الإنسان وكيفية الاستثمار فيه.

موضوعات متعلقة :

وفاة النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ

"قوى النواب": العمال يؤدون دوراً رئيسياً في بناء الجمهورية الجديدة

نائبة في طلب إحاطة: نقص العلاج بالتأمين الصحى وأزمة بين العاملين بالدولة

النائب اللواء أحمد العوضي : العلاقات "المصرية الكويتية " تاريخية.. ومصر تحظى بمكانة كبيرة لدى الأشقاء

التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يطلق حملة صكوك الأضاحى 2024

التحالف الوطنى يعمق مفهوم التطوع فى العمل الأهلى بالقانون

تعرف على موارد التحالف الوطنى للعمل الأهلى وفقا للقانون

التحالف الوطني ينجح في دعم ملايين المصريين.. سياسيون: تجربة وطنية خالصة تستهدف توحيد الجهود التطوعية تحت مظلة واحدة.. العمل متواصل لتحقيق المزيد من التنمية والرخاء.. والتاريخ لن ينسى دوره في دعم الأشقاء بغزة

التحالف الوطنى يُسلم منح مالية لـ 35 فتاة للمساعدة فى إتمام زواجهن

مزايا منحها القانون للتحالف الوطني للعمل الأهلى لتعزيز دوره في التنمية


print