السبت، 05 أكتوبر 2024 11:43 م

حسن السيد: لم أحضر اجتماع رئيس الوزراء بنواب الشرقية لأن الحكومة تعمل فى جزر منعزلة

حسن السيد: لم أحضر اجتماع رئيس الوزراء بنواب الشرقية لأن الحكومة تعمل فى جزر منعزلة اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن
الإثنين، 21 مارس 2016 04:06 م
كتب محمد أبو عوض
قال اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بدائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إنه لم يحضر لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع أعضاء البرلمان من محافظة الشرقية، لتواجده بمدينة حلايب وشلاتين.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بدائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الهدف الأساسى من لقاء رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل بالنواب هو عرض الخطوط العريضة لبرنامج الحكومة حتى لا يتم مهاجمته فى البرلمان، وهو أمر مستحيل.

وأشار السيد، إلى أن برنامج الحكومة لابد أن يتضمن خطة تفصيلية عن المشروعات التى تطرحها وليست خطوط عامة بدون ملامح أو حتى آليات عمل للمشروع من مصادر تمويل وغيره، موضحًا أن وزراء الحكومة يعمل كل منهم فى جزر منعزلة عن الآخر وهو أمر سيئ للغاية ويجب التعجيل بإجراء تغيير وزارى فى أسرع وقت.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، استقبل أمس الأحد، وفد أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، ضمن سلسلة لقاءاته مع نواب المحافظات، التى بدأها منذ فترة.

وحضر اللقاء من الوزراء الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، والمستشار مجدى العجاتى وزير الدولة للشؤون القانونية والنيابية.


print