الخميس، 04 يوليو 2024 10:10 م

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى نواب كفر الشيخ

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى نواب كفر الشيخ لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ
الإثنين، 28 مارس 2016 12:04 م
كتبت شروق عز الدين
التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، نواب البرلمان عن محافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الإثنين، بديوان عام المحافظة فى إطار زيارته التفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بكفر الشيخ، بحضور اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ (1)

وشهد اللقاء عرض تقديمى حول أبرز الانجازات الإنشائية لوزارة الشباب والرياضة فى مجال تطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية بكفر الشيخ.

 لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ (2)

وأوضح وزير الشباب والرياضة، فى كلمته، أنه قد تم إنجاز أعمال تطوير العديد من المنشآت على مستوى الملاعب وصالات الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية بكفر الشيخ، لافتًا إلى أنه سيتم التعاون مع المحافظة ونواب البرلمان عن الدوائر المختلفة بكفر الشيخ لاستكمال أعمال التطوير المتبقية.

 لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ (3)

وطالب عبد العزيز، المسؤولين عن منشآت كفر الشيخ بأهمية إدارتها بشكل يحقق عائدًا استثماريًا للمنشأة يتم من خلاله إجراء أعمال الصيانة والتطوير المطلوب، فضلًا عن جذب الشباب لتلك المنشآت من مراكز شباب وأندية لتحقيق أقصى استفادة منها من خلال الأنشطة المتنوعة المنفذة بها لخدمة نشء وشباب كفر الشيخ.

 لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ (4)

وتطرق الوزير فى حديثه حول العائد الذى تحصله الوزارة من مراكز الشباب شهريًا نظير تأجير المركز للملعب، الذى تم تطويره، مشيرًا أن فلسفة تحصيل تلك العوائد تتركز على توجيهها فى إنشاء ملاعب جديدة وهو ما تحقق من خلال إنشاء وتطوير 6 ملاعب بمحافظات سوهاج وأسيوط والمنيا وداخل القرى الأكثر احتياجًا، فضلًا عن التأكد من تشغيل المركز للملعب المطور بشكل جيد فى صورة تظهر إدارة منشآت الشباب والرياضية بفكر جديد.

 لقاء وزير الرياضة ونواب كفر الشيخ (5)

فيما رحب محافظ كفر الشيخ بزيارة وزير الشباب والرياضة إلى المحافظة واستجابته لجميع الطلبات التى تُقدم له والمتعلقة بتطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، لافتًا إلى المجهود المبذول من جانب الوزارة وحرصها على تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية والرياضية بكفر الشيخ.

يذكر أن زيارة الوزير لمحافظة كفر الشيخ تتضمن افتتاح ملعب نجيل صناعى بمركز شباب أبو طبل وافتتاح أعمال تطوير الاستاد الرياضى بمدينة كفر الشيخ، والتى تشمل الصالة المغطاة والملعب الفرعى والملعب الرئيس لكرة القدم ونزل الشباب ووحدة الطب الرياضى، بالإضافة إلى افتتاح حمام السباحة بنادى كفر الشيخ، وملاعب مركز شباب الرملة ومركز شباب القليعة ومركز شباب مدينة بلطيم ومركز شباب مدينة برج البرلس، فضلًا عن تفقد تطوير معسكر الشباب بمدينة مصيف بلطيم.



الأكثر قراءة



print