الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:56 ص

بالفيديو.. مرشح مستقبل وطن بمدينة نصر يحضر "فرح شعبى" لقبيلة "الحويطات" بعزبة العرب

بالفيديو.. مرشح مستقبل وطن بمدينة نصر يحضر "فرح شعبى" لقبيلة "الحويطات" بعزبة العرب الدكتور خالد السعيد مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة مدينة نصر
السبت، 14 نوفمبر 2015 01:47 م
كتب محمد رضا
شارك الدكتور خالد السعيد، مرشح حزب مستقبل وطن، بدائرة مدينة نصر، مساء أمس الجمعة، فى فرح شعبى لأحدى عائلات قبيلة الحويطات، بمنطقة عزبة العرب، والقى كلمة خلال الفرح: "اللى حصل امبارح أقل حاجة ممكن نقدمها، وأنا رجل قانون ولا أقبل أن يكون هناك ظلم أو يظلم أحد ولن أسمح بوقوع ظلم بعد ذلك على أى شخص من أبناء عزبة العرب".

وقال مرشح حزب مستقبل وطن، لـ"برلمانى": إن 17 سائقا من العرب العاملين على سيارات النقل الثقيلة بالمحاجر لنقل مواد البناء من المحاجر بمنطقة التجمع الخامس، كان قد قبض عليهم وتم تحرير محضرا ضدهم بسرقة المحاجر، رغم أنهم دفعوا الكارتة الرسمية المفروض دفعها، مشيرا إلى أنهم أحيلوا للنيابة وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم تحولت القضية للمحكمة.

وأضاف خالد السعيد، أنه تقدم للترافع عن هؤلاء السائقين وحصل لهم جميعا على البراءة بعدما أثبت صحة أوراقهم، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يظلم السائقين وعقاب هذه الجريمة مصادرة جميع السيارات، وثمن السيارة الواحدة منها يبلغ 500 ألف جنيه، والحكم بالسجن سنة لكل سائق، متابعا: "ولكن وفقنا فى الحصول على البراءة لهم".



print