الأحد، 07 يوليو 2024 02:26 م

رئيس "رياضة البرلمان": أبو تريكة على رأسى لكن يجب احترام قرار القضاء

رئيس "رياضة البرلمان": أبو تريكة  على رأسى لكن يجب احترام قرار القضاء أبو تريكة والنائب فرج عامر
الثلاثاء، 31 يناير 2017 05:06 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه لا يستطيع التعليق على أحكام القضاء فيما يخص اللاعب محمد أبو تريكة، لأنه عنوان الحقيقة، وأبو تريكة فى الرياضة لاعب كبير وأمام القضاء الشامخ والكل يقف احتراما للقرار .

وعن تقديم النائب رياض عبد الستار ببيان عاجل لرفع اسم أبو تريكة من قائمة الإرهابيين، والترقب من الوصول، أكد عامر فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى”" لن أعلق على هذا الموضوع وعلينا جميعا احترام أحكام القانون .

وكان النائب البرلمانى رياض عبد الستار، أعلن أنه سيتقدم ببيان عاجل للأمين العام لمجلس النواب، موجه إلى الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء مجلس الوزراء بشأن رفع اللاعب محمد أبو تريكة من قائمة الإرهابيين.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، قد أدرجت اللاعب المصري محمد أبو تريكة، رسميا على قائمة الشخصيات الإرهابية، وفقا لأحكام قانون الكيانات الإرهابية.

جاء قرار ضم "أبو تريكة"، لاعب نادي "الأهلي" ومنتخب مصر السابق للقائمة الإرهابية، بعد تأييد محكمة الجنايات المختصة، لطلب إدراج المتحفظ على أموالهم، بقرار من لجنة حصر أموال "الإخوان"، وفقاً لتصريحات قضائية لمواقع محلية.

وتم إدراج اللاعب لمدة 3 سنوات ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية، التي تضم 1500 اسم من الشخصيات التي تحفظت على أموالها لجنة حصر أموال "الإخوان"، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال "الإخوان".




الأكثر قراءة



print