السبت، 05 أكتوبر 2024 10:02 م

رئيس وحدة محلية بالشرقية يطلب إعفاءه من منصبه للتفرغ لـ"صالون حلاقة"

رئيس وحدة محلية بالشرقية يطلب إعفاءه من منصبه للتفرغ لـ"صالون حلاقة" اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية
الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:39 م
الشرقية – إيمان مهنى
تلقى اللواء سامى سيدهم، نائب محافظ الشرقية، طلبًا من محمود سليمان رئيس الوحدة المحلية لقرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية لإعفائه من منصبه لامتلاكه "صالون حلاقة" خاص به.

وقال محمود سليمان، رئيس الوحدة المحلية لـ"برلمانى"، إن امتلاكه لصالون الحلاقة ليس هو السبب الوحيد للاعتذار، فالوظيفية القيادية فى حاجة للتفرغ التام وظروفه العائلية والمادية لا تسمح فى الوقت الحالى لكونه يرعى والدته المريضة، وهو أمر يحتاج للتفرغ فى الوقت وأيضًا قدرة مادية وهو أمر لا توفره الوظيفية، لافتًا إلى أن الحافز منها هو 280 جنيهًا.
وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أنه حاصل على بكالوريوس خدمة الاجتماعية، وعمل بالعقد منذ عام 2002 فى الخريطة المعلوماتية براتب 150 جنيهًا، والذى كان لم يكن يكفى رب أسرة متزوج، فقام بفتح "الصالون" لتحسين دخله فى ذلك الوقت، وفى عام 2012 تم تثبته على مبلغ 1200 جنيه، هو راتب أيضًا لا يكفى رب أسرة لديه طفلين ومصاريف علاج الأم المريضة فقرر استمرار فتح الصالون.

وأكد محمود سليمان، أن العمل الشريف ليس عيبًا، وأن ما دفعه للاعتذار هو أن الوظيفية فى حاجة للتفرغ وبعد المسافة بين محل سكنه والوحدة المحلية الجديدة، وأن عائدها المادى لا يساعد على تلبية احتياجات الأسرية.



الأكثر قراءة



print