الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:23 ص

بماذا انشغل رواد تويتر.. حرائق جامعة القاهرة والداخلية.. وخروج القرموطى من الثلاجة

بماذا انشغل رواد تويتر.. حرائق جامعة القاهرة والداخلية.. وخروج القرموطى من الثلاجة حريق
الإثنين، 16 مايو 2016 06:24 ص
كتب عمرو حسين
انشغل رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أمس الأحد، بعدد من الموضوعات التى انعكست على قائمة الأكثر تداولا بالموقع، وعلى رأس هذه الموضوعات استمرار حوادث الحرائق واستمرار الجدل الذى يثيره الإعلامى جابر القرموطى.

ودخل هاشتاج "وزارة الداخلية" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، وذلك عقب اندلاع حريق وزارة الداخلية أمس الأحد، وذلك بعد تمكن قوات الدفاع المدنى بالقاهرة، من السيطرة على حريق فى كابل كهرباء بأحد المكاتب الإدارية بالطابق الرابع بمبنى العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية بمنطقة الدراسة، دون وقوع أى إصابات.

كما ظهر هاشتاج "جامعة القاهرة" فى قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا، محتلا المرتبة الثالثة، وذلك عقب حريق هائل اندلع بمكتب رئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة القاهرة، حيث يحتوى المكتب مواد كيميائية.

بينما كان للثلاجة والبطيخة دوراً كبيراً فى تداول اسم الإعلامى جابر القرموطى، مقدم برنامج "مانشيت" على قناة "أون تى فى"، بين أوساط مرتادى "تويتر"، بعد ظهوره فى البرنامج يخرج من الثلاجة ويأكل البطيخ، فى مقاومةٍ لموجة الحر الشديدة التى تضرب البلاد خلال الأيام الماضية والمستمرة إلى ثلاثة أيام أخرى بحسب تقديرات خبراء الأرصاد.

كما ضمت قائمة الأكثر تداولاً هاشتاج "أحمد أبو هشيمة"، والذى كان حديثاً لرواد الموقع عقب إعلان شراءه قناة "أون تى فى".


print