الأحد، 12 مايو 2024 11:56 ص

بالصور..وزير العدل ووزيرالاستثمار يوقعان بروتوكول تعاون لتهيئة مناخ جاذب للاستثمارات

بالصور..وزير العدل ووزيرالاستثمار يوقعان بروتوكول تعاون لتهيئة مناخ جاذب للاستثمارات احمد الزند وزير العدل واشرف سالمان وزيرالاستثمار
الخميس، 10 مارس 2016 06:19 م
كتبت هدى أبو بكر
قال بيان صادر عن اللجنة الإعلامية بوزارة العدل، إن المستشار أحمد الزند وزير العدل وقع منذ قليل بروتوكول تعاون مع أشرف سالمان، وزير الاستثمار، فى حضور عدد من مساعدى الوزيرين، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستثمار بمدينة نصر.

وأضاف البيان، إن البروتوكول يهدف إلى تطبيق منظومة الدفع والتوقيع الإلكترونى من خلال تبسيط إجراءات تبادل البيانات والمعلومات من أجل التسهيل على المستثمرين وتشجيع الاستثمارات، مما يحسن مناخ الاستثمار فى مصر، والذى يعتبر من أهم الأولويات فى الفترة الحالية.

وقال البيان، جاء هذا البروتوكول فى إطار الخطة الحالية، التى تنتهجها وزارة العدل، وتشمل تطوير أداء كافة قطاعات الوزارة ومنها قطاع الشهر العقارى والتوثيق.

ويعتبر تطوير آلية إتمام الإجراءات وإنهاء الخدمات داخل مكاتب الشهر العقارى والتوثيق جزءا لا يتجزأ من هذه الخطة.

ويتضمن البروتوكول تشكيل لجنة تنفيذية مشتركة مشكلة من الوزارتين لوضع وتفعيل الآليات والضوابط التنفيذية اللازمة لتحقيق الأهداف المرجوة منه، والتى من أهمها تطبيق منظومة الدفع والتوقيع الإلكترونى سواء مع الأفراد أو بين الجهات الحكومية وبعضها، على أن يكون لمكاتب الشهر العقارى المتواجدة بفروع خدمات الاستثمار التابعة للهيئة العامة للاستثمار الأولوية فى تفعيل خدمات الدفع والتوقيع الإلكترونى.
احمد الزند وزير العدل  واشرف سالمان وزيرالاستثمار (1) copy

احمد الزند وزير العدل  واشرف سالمان وزيرالاستثمار (2) copy

احمد الزند وزير العدل  واشرف سالمان وزيرالاستثمار (5) copy



الأكثر قراءة



print