الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:03 ص

المستشارة تهانى الجبالى لـ"برلمانى" أجهزة الداخلية أبلغتنى بإلغاء مؤتمر "التحالف الجمهورى"اليوم.. وتؤكد هناك تضييق أمنى متعمد على قائمتنا ومستمرون مع الشعب المصرى

الأمن يلغى مؤتمر تهانى الجبالى

الأمن يلغى مؤتمر تهانى الجبالى الأمن يلغى مؤتمر قائمة التحالف الجمهورى
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:00 ص
كتب محمود العمرى
أعلنت قائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية الذى تترأسه المستشارة تهانى الجبالى، أن قوات الأمن أبلغتهم بإلغاء المؤتمر الجماهيرى المقرر عقده اليوم الجمعة، فى منطقة سوق العبور بالقاهرة، معتبرين أن هذا الأمر يعد تضييقا أمنيا على القائمة ومرشحيها فى المحافظات.

2406442173479917776

أمن القاهرة يقرر إلغاء مؤتمر"التحالف الجمهورى"


وقالت المستشارة تهانى الجبالى، مؤسس قائمة "التحالف الجمهورى": إن أمن القاهرة أصدر قرارا بمنع إقامة مؤتمر القائمة المقرر انعقاده اليوم الجمعة، بمنطقة سوق العبور لإعلان البرنامج الانتخابى للقائمة.

أحمد معروف (2)

تهانى الجبالى تخاطب مدير الأمن لمعرفة أسباب الإلغاء


وأضافت تهانى الجبالى، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن منسق القائمة سدد الرسوم المقررة وحصل على جميع الموافقات اللازمة لإقامة المؤتمر، إلا أنهم فوجئوا بإلغاء المؤتمر من جانب الأمن، مشيرة إلى أنها خاطبت مدير أمن القاهرة للوقوف على أسباب إلغاء المؤتمر ووعدها بالرد عليها لاحقا وهو مالم يحدث.

original-2824736277584262072

لا يوجد مبرر بعدم قدرة الأمن على التأمين


وأكدت مؤسس قائمة "التحالف الجمهورى"، أن الحالة الأمنية لأماكن تنظيم مؤتمرات القائمة مستقرة، ولا يوجد مبرر بعدم قدرة الأمن على التأمين، متابعة "هناك تضييق أمنى متعمد على قائمتنا لكننا مستمرون فى مقابلة الشعب المصرى ومخاطبته بأهداف وبرنامج القائمة".
وأوضحت تهانى الجبالى، أنه كان من المقرر انعقاد مؤتمر انتخابى للقائمة مساء أمس، الخميس، بإحدى الحدائق بمدينة نصر، ولكن حدث تضييق على مرشحى القائمة، مما اضطرهم لإقامة السرادق الخاص بالمؤتمر بالشارع المجاور بالحديقة.

14250410961

يذكر أن المستئارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، وهى أحد الرموز المرشحة فى الانتخابات البرلمانية، وكونت قائمة "التحالف الجمهورى" الذى تضم 45 مرشحا فى القاهرة الكبرى ووسط الدلتا، وتنافس القائمة مع 3 قوائم فى نفس المحافظة وهم "فى حب مصر والنور وتيار الاستقلال".


الأكثر قراءة



print