الأحد، 07 يوليو 2024 12:44 م

على عبد العال يلتقى رئيس الوزراء لبحث أزمة طلاب "اللغات".. شريف إسماعيل يستجب لرغبة أعضاء البرلمان.. وتأجيل تنفيذ قرار أداء الامتحانات بالغة الإنجليزية للمدارس التجريبية للعام المقبل

رئيس البرلمان ينحاز لطلاب اللغات

رئيس البرلمان ينحاز لطلاب اللغات البرلمان ينحاز لطلاب اللغات
الإثنين، 26 ديسمبر 2016 02:06 م
كتب برلمانى
أعلن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أنه التقى مساء اليوم الأحد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبحث معه عدة قضايا كان من بينها مشكلة قرار وزارة التربية والتعليم الأخير والمتعلق بمدارس اللغات.

501 copy

وطلب عبد العال، من الحكومة عدم تنفيذ القرار بشكل فورى حماية للتوقعات المشروعة للطلبة وأولياء الأمور وعدم مباغتتهم بقرارات مفاجئة كانوا قد رتبوا اوضاعهم على خلافها، مطالبا بإرجاء تنفيذه إلى العام الدراسى المقبل وهو ما أكده المهندس شريف إسماعيل التزامه برغبة مجلس النواب وأن القرار لن ينفذ بشكل فورى وسيتم إرجاء تطبيقه للعام الدراسى القادم.

المهندس-شريف-إسماعيل-رئيس-الوزراء-1

وكانت قد ناقشت اللجنة العامة لمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال خلال اجتماعها الأخير قرار وزير التربية والتعليم بتفعيل المادة 15 من القرار الوزارى رقم 285 لسنة 2016، بشأن إلزام طلاب المدارس التجريبية الرسمية للغات بأداء الامتحانات باللغة الأجنبية الأولى التى يدرسون بها، ورفضت اللجنة تنفيذ القرار على الطلاب فى العام الدراسى الحالى، وأوصت بإرجاء تنفيذه إلى بداية العام الدراسى القادم 2017/2018.




الأكثر قراءة



print