الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:44 ص

محمود سعد وطارق الخولى ومحمود بدر يتزعمون تحالف الشباب تحت القبة.. الأسبوع المقبل اجتماع للنواب الشباب.. والثلاثاء إعلان الأسماء

حصرى.. كواليس تحالف شباب النواب

حصرى.. كواليس تحالف شباب النواب كواليس تحالف شباب النواب
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 10:00 ص
كتبت أسماء زيدان
كشف محمود السيد سعد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بقائمة "فى حب مصر" بمحافظة البحيرة، عن تكوين تحالف للشباب تحت قبة مجلس النواب.

حصرى.. كواليس تحالف شباب النواب (2)

محمود السيد سعد (1) copy

محمود سعد: الأسبوع المقبل اجتماع للنواب الشباب


وقال عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن الدعوة لاقت ترحيبًا من 16 شابًا حتى الآن، منهم طارق الخولى ومى محمود ومحمود بدر، أعضاء مجلس النواب الشباب، وكذلك مصطفى الطلخاوى نائب دائرة الدخيلة المستقل.

قبة البرلمان copy

وتابع سعد، أن التحالف بصدد عقد اجتماع الأسبوع المقبل لعرض الفكرة على بعض النواب الشباب والاتفاق على الشكل الذى سيخرج به التحالف سواء تحالف رسمى له اسم أو تنسيق ضمنى وما يحمله من أجندات وخطوط عامة.

محمود بدر copy

وأضاف النائب الشاب، أن التحالف ليس لشباب "فى حب مصر" فقط بل لكل المصريين للتعبير عن آلامهم وآمالهم، مضيفًا أن الأسماء التى انضمت للتحالف سيتم الإعلان عنها الثلاثاء المقبل، مؤكدًا أن التحالف يدعم المرشحين الشباب، الذين يخوضوا جولة الإعادة بالدوائر الـ4 الموقوفة، مثل عمر الغنيمى بدائرة الرمل.

طارق الخولى مؤتمر للقوة الوطنية  تصوير عمرو مصطفى محرر إيمان على4-2-2015‎ (6) copy

الخولى: تواصلت مع مجموعة من النواب لتكوين تجمع شبابى تحت القبة


قال طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة، إن بعض النواب يسعون لتكوين تحالف شبابى تحت قبة البرلمان، مؤكدًا أنه تواصل مع 10 نواب من الشباب للدخول فى ذلك التحالف.

وأضاف الخولى، أن البرلمان يشهد فى سابقة هى الأولى من نوعها انضمام قرابة 40 نائبًا شابًا تحت سن الـ35، مضيفًا أن الشباب لديهم قضايا خاصة بهم وهم أجدر من يعبرون عنها، إضافة إلى إبراز تجربتهم السياسية والبرلمانية ليكونوا قدوة لمن بعدهم.

مجلس النواب copy

حصرى.. كواليس تحالف شباب النواب (1)


print