الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:25 م

12 ملفا ساخنا على "برلمانى".. البرلمان فى مرمى الخطر.. أخيرا..عكاشة عمل الكارنيه..عبد الرحيم على يواصل إطلاق الصواريخ..القناة حلم النواب لحل أزمة البطالة.. فتنة "زواج أجنبى بمصرية"

حصاد المانشيتات

حصاد المانشيتات حصاد المانشيتات
السبت، 12 ديسمبر 2015 03:03 ص
كتب محمود راغب
تناول موقع "برلمانى" وكالة أنباء مجلس النواب على مدار أمس الجمعة، عددًا من "المانشيتات" التى سلطت الضوء على القضايا والملفات المتعلقة بتشكيل مجلس نواب 2015، من بينها البرلمان فى مرمى الخطر بعد تناول مجموعة من الخبراء عدم قانونية وثيقة ائتلاف دعم الدولة لـ"حب مصر"، وكواليس استخراج الإعلامى توفيق عكاشة كارنيه العضوية، وتصريحات النائب عبد الرحيم على المثيرة للجدل عن البرلمان ورئيسة المحتمل.
template 21 copy

البرلمان فى مرمى الخطر


جاء المانشيت الأول تحت عنوان"البرلمان فى مرمى الخطر"، حيث سلط الضوء على تصريحات مجموعة من الخبراء لعدم قانونية وثيقة ائتلاف دعم الدولة.
1 copy

أخيرا.. عكاشة عمل الكارنيه


أما المانشيت الثانى فجاء تحت عنوان"أخيرا.. عكاشة عمل الكارنيه"، وحمل عناوين: نائب نبروه: أنهيت كافة الإجراءات واستخرجت الكارنيه واستلمت الشنطة و"آى باد"..و"عدلى منصور" اعتذر رسميا عن تعيينه فى البرلمان..كل من قابلتهم مرحبين برئاستى للمجلس.وانتظروا مفاجأة.
2 copy

عبد الرحيم على يواصل إطلاق الصواريخ


بينما جاء المانشيت الثالث تحت عنوان"عبد الرحيم على يواصل إطلاق الصواريخ"، وسلط الضوء على تصريحات عبد الرحيم على المثيرة للجدل لـBBC، وقال فيها: سأعارض السيسى حال طرحه المصالحة مع الإخوان أو قطر.
3 copy

القناة حلم النواب لحل أزمة البطالة


وجاء المانشيت الرابع تحت عنوان"القناة حلم النواب لحل أزمة البطالة"، وحمل عناوين: أعضاء البرلمان بمدن القناة يتفقون على تخصيص نسبة عمالة من الإقليم.. نائبة "فى حب مصر": يجب توفير مراكز للتدريب التحويلى.. ونائب مستقبل وطن ببورسعيد يقترح تخصيص أسهم ملكية.
4 copy

"مصرف كتشنر" على مائدة البرلمان


والمانشيت الخامس جاء تحت عنوان""مصرف كتشنر" على مائدة البرلمان"، حيث سلط الضوء على أزمة مصرف كتشنر ومعاناة الأهالى واستنجادهم بنواب البرلمان.
5 copy

"المصريين الأحرار" يغرد منفردًا


أما المانشيت السادس الذى جاء تحت عنوان ""المصريين الأحرار" يغرد منفردًا"، فسلط الضوء على قرار الحزب على رفض الانضمام لائتلاف دعم الدولة.
6 copy

فتنة "زواج أجنبى بمصرية"


وجاء المانشيت السابع تحت عنوان"فتنة "زواج أجنبى بمصرية""، وحمل عناوين: لقرار يثير الجدل بين نائبات البرلمان.. آمنة نصير: سقطة من "الزند".. رانيا السادات: إهدار لآدمية الفتاة المصرية.. ومنى شاكر: لابد من شن حملات لضبط سماسرة الزواج بالأجانب.
7 copy

نكشف خطط جنرالات "حماة الوطن"


بينما تناول المانشيت الثامن الذى جاء تحت عنوان "نكشف خطط جنرالات "حماة الوطن"، ترتيبات قيادات الحزب مع أعضاء مجلس النواب لإعادة ترتيب الأجندة التشريعية.
8 copy

نواب البرلمان: "أمن الدولة" براءة


أما المانشيت التاسع فجاء تحت عنوان "نواب البرلمان: "أمن الدولة" براءة"، وحمل عناوين: أعضاء ائتلاف "دعم الدولة": وقّعنا على وثيقة "دعم الدولة المصرية" دون أى اتصال من الأمن الوطنى.. ويؤكدون: الأمن لم يتدخل فى الانتخابات أو التوجهات السياسة منذ الثورة
9 copy

أحزاب ترفض "دعم الدولة"


والمانشيت العاشر فجاء تحت عنوان "أحزاب ترفض "دعم الدولة"، وألقى الضوء على الأحزاب التى ترفض الانضمام لائتلاف دعم الدولة .
10 copy

بورصة ترشيحات رئاسة البرلمان


"بورصة ترشيحات رئاسة البرلمان" كان عنوان المانشيت الحادى عشر، والذى تضمن عناوين: أسامة العبد عضو مجلس النواب ورئيس جامعة الأزهر السابق لـ"برلمانى" سأنتظر تعيينات الرئيس وبعدها أفكر فى الترشح كرئيس للبرلمان.. ولم أتلق اتصالات من "اليزل" ولا مانع من الانضمام لائتلاف دعم الدولة.
11 copy

لجنة الشؤون الدينية فى انتظار المجدد


أما المانشيت الثانى عشر فحمل عنوان"لجنة الشؤون الدينية فى انتظار المجدد"، وسلط الضوء على أبرز الأسماء المحتملة لرئاسة لجنة تجديد الخطاب الدينى تحت القبة.
12 copy

موضوعات متعلقة..

حصاد المانشيتات


الأكثر قراءة



print