الأحد، 12 مايو 2024 09:51 م

محافظ كفر الشيخ يبدأ يومه الأول بـ"الصلاة".. ويحذر قيادات المحافظة: أنا أكثر حد حول مسئولين للنيابة.. محافظ السويس الجديد: مستوى النظافة سىء وحق المواطن ينتقدنا

المحافظون يُظهرون "العين الحمرا" فى أول يوم عمل

المحافظون يُظهرون "العين الحمرا" فى أول يوم عمل المحافظون يُظهرون العين الحمرا فى أول يوم عمل
السبت، 01 سبتمبر 2018 08:00 م
المحافظات - محمد سليمان- هانى فتحى- سيد نون – عمرو خلف- شريف الديب - الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى- إبراهيم سالم

العاملون بديوان محافظة بنى سويف يستقبلون المحافظ الجديد بالزغاريد.. ومحافظ الشرقية الجديد يبدأ عمله بمناقشة أزمة القمامة بالزقازيق

محافظ السويس الجديد عن مستوى النظافة بالشوارع: سىء ولا يليق بالمحافظة.. ويؤكد: من حق المواطن أن ينتقدنا عندما لا يجد خدمات

محافظ القليوبية: "مش هنقدر نعمل أى شىء إلا بمعاونة المواطنين"

محافظ الدقهلية الجديد: محاربة الفساد بالمحليات على رأس اولوياتى

 

توجه المحافظون الجدد إلى مقرات المحافظات لاستلام مهام عملهم، صباح اليوم السبت، حيث استقبل العاملون بديوان عام محافظة بنى سويف المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف الجديد، بالزغاريد والفرحة الكبيرة فى اللحظات الأولى لقدومه الديوان العام، حيث كان فى استقباله اللواء عصام العلقامى السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، ومديرو عموم الإدارات، وبعض الموظفين والعمال بالديوان.

 

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعا، والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهانى القلبية بثقة القيادة السياسية لتوليه المسئولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبنى سويف فى حركة المحافظين الأخيرة، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير فى أن تشهد الفترة المقبلة تقدما فى مستوى الخدمات فى كل القطاعات.

 

فيما باشر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أول يوم عمله، كمحافظ للإقليم، وبدأ للإطلاع على كافة الملفات والمشروعات الجارى تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وكذلك استعراض مشاكل المواطنين.

 

وبدأ المحافظ  نشاطه اليومى من مكتبه بالديوان العام باستقبال اللواء ماهر عمر رئيس مركز الزقازيق، لمناقشة خطة النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل العاصمة وذلك لإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدينة، كما ناقش المحافظ مع رئيس مركز الزقازيق أبرز وأهم المشروعات المفتوحة والجارى تنفيذها بنطاق دائرة المركز، وكذلك التعرف على مشاكل المواطنين.

 

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وتوفير حياه كريمة لهم والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها من خلال جولات ميدانية والتواجد بينهم، وكذلك تحديد لقاءات بمواعيد ثابتة للقائهم والاستماع لهم باعتبار أن المواطن شريك رئيسى فى بناء مستقبل الوطن وتنميته، مشيراً إلى ضرورة فتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين من أبناء المحافظة وعرض الحقائق والمعوقات لبحث إمكانية التغلب عليها.

 

كما ألتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالمحاسب فخرى عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات والمشرف العام على مركز التدريب الإدارى والمراكز التكنولوجية، لبحث ومناقشة العمل وآليات التنفيذ والتعرف على مهام كل إدارة للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وفى كفرالشيخ، أدى الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ الجديد، صلاة الضحى وركعتين شكر لله فور وصوله مقر المحافظة،  لاستلام مهام عمله في ديوان عام المحافظة.

 

قال الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ، إن المقابلات التى سيعقدها سيتم تصويرها بالفيديو وسيتم نشرها، مشيراً إلى أنه أوقع أي استثناءات وطوال 4 سنوات بدمياط لم استنى احد وكل التنفيذيين أفديهم برقبتى وسأحميه من كل موقف بشرط جدية العمل ولن أحاسب المسئول إلا بعد خطأين وأى مسئول يحتاج مصلحه لن اتعامل معه.

 

وقال المحافظ خلال لقاءه بالمسئولين بالمحافظة، أنه أكثر المحافظين حول المسئولين للنيابة وحذر من تداول المكاتبات بين المصالحة الحكومية، وسيتم ذبح المسئولين في حالة تسريب المكاتبات، وحذر من المضايفات على حساب الدولة، ورفض إقامة الحفلات بالمدارس إلا في ختام الأنشطة، و محذرا من زيادة أسعار أنابيب الغاز ولو زود صاحب المستودع جنيه سيغلق له المستودع.

 

وقال سيتم توفير السلع الغذائية للقرى بسيارات تابعه للمحافظة بأسعار مخفضة ولن نستخدم سيارات القمامة في نقل السلع الغذائية لأن احترام المواطن فوق كل اعتبار.

 

وأضاف المحافظ سيحرص على لقاء المواطنين ولن يكون للتصوير فقط ولكن لحل المشكلات، مؤكد أن مكتبه مفتوح للجميع محذرا من تحريف كلامه في الإعلام مطالبا من الإعلام مساعدته في استكمال المشروعات، قال المحافظ سيتم إعادة تمركز سيارات الإسعاف وزمن وصول الإسعاف لا تزيد عن 6 دقائق.

 

وفى السويس، قال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، للمسئولين بمبنى المحافظة فور وصوله لمبنى المحافظة فى أول يوم عمل له، لتسلم مهام منصبه، إن مستوى النظافة فى شوارع المحافظة لا يليق، مضيفًا: "ما رايته فور دخولى شوارع المحافظة سيئ جدا ولا يليق بالمحافظة".

 

وانتقد المحافظ الجديد، مستوى النظافة داخل مبنى ديوان عام المحافظة، وانتشار الأتربة فى مبنى المحافظة، على عكس ما يظهر من ديكورات خارجية للمبنى من الخارج، مؤكداً أنه يجب توفير الخدمات للمواطنين والاهتمام بالمواطن فى المحافظة، متابعًا: "من حق المواطن أن ينتقدنا بالطبع عندما لا يجد خدمات حقيقية فى الشارع".

 

وطالب محافظ السويس، باستدعاء عددًا من رؤساء الأحياء للاجتماع بهم، من بينهم رئيس حى عتاقة ورئيس جهاز النظافة بالمحافظة،  قام المحافظ بمصافحة الموظفين بمبنى المحافظة داخل مكاتبهم، مطالبا الجميع بالعمل من أجل تطوير المحافظة.

 

أكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أن دعم المواطن والتواصل معه شىء مهم جدا والقيادة التنفيذية بالمحافظة بحاجة إليه، قائلا "مش هنقدر نعمل أى شىء إلا بمعاونة جيدة من المواطن بإيصال رأيه وإيجاد الحلول والصبر على بعض الخطط التى تستدعى وقت أطول لتنفيذها على رأسها الصرف الصحى".

 

وأضاف عبد الحليم، فى تصريحات صحفية، أن هناك خطة على مستوى الدولة ستطبق فى عامين وقابلة للتطوير والتحسين بالعديد من المبادرات والحلول غير التقليدية، وأنه بمساهمة المواطن سيسهل تطبيقها على أرض الواقع.

 

وتابع محافظ القليوبية أن القطاع الصحى ملىء بالعديد من المشاكل، مشيرا إلى أنه سينظم عددا من الجولات المفاجئة على المستشفيات المعطلة وغير المجهزة والعمل على دخولها الخدمة فى أسرع وقت ممكن، ومراجعة القصور فى الخدمات، موضحا "أملى أن تكون الصحة فى القليوبية على مستوى راق لأن سياسة الدولة تنصب على صحة المواطن والقضاء على قوائم الانتظار".

 

وفى المنوفية، بدأ اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الجديد، عمله اليوم رسميا بالاستماع إلى المواطنين قبل الدخول للديوان العام، ومؤكداً أنه سيسعى جاهداً إلى حل مشاكل المواطنين الذين عرضوا عليه مشاكلهم، وعرض عدد من المواطنين مشاكلهم على المحافظ الذى أمر بأن يتم التعامل الفورى معها والتواصل مع مكتبة مباشرة، حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة فورية لمعاينة قطعة أرض علي الطبيعة إستجابة لطلب أحد المواطنين في ترخيص هذه القطعة لبناء مقبرة ، وكذا شدد محافظ المنوفية علي  سرعة الإستجابة  لإحدي المواطنات المتضررة من حجز سيارة زوجها المريض بمرور المنوفية .

 

فيما قال  الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج الجديد، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، عن عدم تعيين نائب له: "هنشوف مش دى المشكلة، فسوهاج مليانة بأهلها وولادة بالكوادر وأكيد هنحقق كل أهدافنا مشيرا إلى أن هناك تعليمات صادرة من الرئيس للاهتمام بالمحافظة ومناقشة كافة المشروعات التنموية واستكمال المشروعات المتوقفة".

 

كانت القيادات الشعبية والتنفيذية فى استقبال المحافظ ووكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات المحلية وقيادات الأزهر، والتقى المحافظ بالقيادات التنفيذية فى إحدى قاعات ديوان عام المحافظة والذين رحبوا بالمحافظ الجديد لتهنئته.

 

فيما أكد المهندس كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أن تطهير بحيرة المنزلة والترع و المصارف، على أهم أولوياته، كون المحافظة من المحافظات الزراعية، بالإضافة إلى أن بحيرة المنزلة محل اهتمام كبير من الدولة والرئاسة، وفتح البواغيز لتجديد المياة لتحويلها إلى مزرعة سمكية.

 

وأشار المحافظ على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدة مع الصحفيين عقب وصولة لديوان عام المحافظة، إلى أن محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات، وخلال الفترة الماضية قمت بالاطلاع على مشاكل المحافظة، وسوف اتخذ بعض الاجراءات السريعة، للبدء فى حل هذة المشكلات.

 

وأضاف:" محاربة الفساد فى المحليات هى  على راس اولويات العمل،  وهذة فكرة الرئيس السيسى، والإعلام جزء مهم فى المجتمع وعين للمسئول"، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة محايدة من اساتذة الجامعة لبحث لملف المساكن  الآيلة للسقوط  موضحاً أنه وصله شكاوى من العشوائيات والأكشاك الموجودة وسوف يتم بحث و ازالة المخالف منه.

 

وقال محافظ الدقهلية:" لدى ثقة كبيرة فى الشباب وعايزين نستفيد منهم أكثر استفادة، وهم منتشرين فى كل المحافظة، وسوف يكون لهم دور فعال، وسيكون هناك تعاون كامل مع النواب وكثيرا منهم تواصل على تليفونيا، وسوف نستمع اليهم لكيفية حل مشاكلهم فى دوائرهم".

 

وتابع:" كلنا ثقة أن المراة تمثل اكثر من نصف المجتمع، و سوف نستعين بهما فى الاعمال"، موضحاً أنه لن يجرى أية تغيرات فى رؤساء مجالس المدن فى الفترة الحالية.

 

فيما حضر اللواء بس طاهر، محافظ الإسماعيلية السابق، ديوان المحافظة، لتسليم المحافظ الجديد اللواء حمدى عثمان وتوديع العاملين بديوان المحافظة، قائلاً:" إنه تولى مسؤلية محافظ الإسماعيلية منذ ثلاثة سنوات ونصف مكلفًا والآن أخرج منها عاشقًا، و أنه دخلها أيضًا أهلاوى والآن أصبح مشجعًا وعاشقًا للإسماعيلى برازيل مصر، مشيرًا إلى أنه سيظل يشجع الدراويش".

 

وأضاف "طاهر"، خلال كلمته لتوديع الجهات التنفيذية بالمحافظة، أنه سعيد بحفاوة الاستقبال له وتوديعه، من قبل أهالى المحافظة، مشيرًا إلى أنه سيظل عاشقًا لمحافظة الإسماعيلية، وسيحرص على زيارتها باستمرار، مطالبًا الجهات التنفيذية بالتعاون الجيد مع اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية الجديد.

 

ومن جانبه طالب المجلس التنفيذى للمحافظة، خلال كلمته بإطلاق اسم اللواء يس طاهر، على أحد شوارع المخافظة تكريمًا لدورة الحيوى فى المحافظة خلال فترة توليه المسؤلية.

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (1)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (1)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (2)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (2)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (3)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (3)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (4)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (4)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (5)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (5)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (6)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (6)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (7)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (7)

 

استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (8)
استعداد ديوان عام كفر الشيخ لاستقبال المحافظ الجديد (8)

 

العاملين يستقبلون المحافظ الجديد
العاملين يستقبلون المحافظ الجديد

 

المحافظ يتسلم مهام عمله
المحافظ يتسلم مهام عمله

 

المحافظ يتلقى التهنئه
المحافظ يتلقى التهنئه

 

المحافظ يصل الى لمكتبه
المحافظ يصل الى لمكتبه

 

المحافظ يصل مكتبه
المحافظ يصل مكتبه

 

المحافظ يودع العاملين
المحافظ يودع العاملين

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (1)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (1)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (2)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (2)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (3)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (3)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (4)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (4)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (5)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (5)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (6)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (6)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (7)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (7)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (8)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (8)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (9)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (9)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (10)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (10)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (11)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (11)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (12)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (12)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (13)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (13)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (14)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (14)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (15)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (15)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (16)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (16)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (17)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (17)

 

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (18)
جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لمستشفى بنها التعليمي (18)

 

محافظ الاسماعيليه السابق مع محرر اليوم السابع
محافظ الاسماعيليه السابق

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (1)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (1)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (2)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (2)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (3)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (3)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (4)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (4)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (5)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (5)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (6)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (6)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (7)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (7)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (8)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (8)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (9)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (9)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (10)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (10)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (11)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (11)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (12)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (12)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (13)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (13)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (14)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (14)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (15)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (15)

 

محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (16)
محافظ الأقصر الجديد ونائبه يصلان لديوان المحافظة (16)

 

وصول المحافظ السابق لديوان المحافظة
وصول المحافظ السابق لديوان المحافظة

 

وصول المحافظ لديوان عام المحافظة
وصول المحافظ لديوان عام المحافظة

 

 


الأكثر قراءة



print