الأربعاء، 03 يوليو 2024 04:04 ص

"دعم مصر":السيسى شخصية العام.. حزب السلام:يختار الشهيد محمد أيمن.."المستقلين" ضحايا العمليات الإرهابية الأقرب.."حماة الوطن"يرشحون مكتسبات 30 يونيو..وهيثم الحريرى:شهداء الوطن الأحق

شخصية العام فى عيون النواب

شخصية العام فى عيون النواب شخصية العام فى عيون النواب
الجمعة، 01 يناير 2016 10:45 ص
كتبت أسماء زيدان
أكد الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بالجيزة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام، أن شخصية العام بلا منازع الشهيد محمد أيمن الذى احتضن انتحارى بحزام ناسف بالعريش لإنقاذ كتيبته لينهى حياته وعامنا بعمل مشرف.

هيثم-الحريرى

فيما قال هيثم الحريرى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة محرم بيك بالإسكندرية، إن شخصية العام بلا منازع، شهداء الوطن، بداية من المدنيين ضحية العمليات التفجيرية الإرهابية ووصولا إلى شهداء الجيش والشرطة، وعلى رأسهم الشهيد محمد أيمن.

أحمد-زيدان

وفى سياق متصل أكد أحمد زيدان عضو مجلس النواب بحزب حماة الوطن عن دائرة الساحل بالقاهرة، أن بطل العام مكتسبات ثورة 30 يونيو، داعيًا إلى عدم شخصنة الأمور، وعلينا العمل على ما بعد اكتساب الاستحقاق الأخير من خارطة الطريق.

عمر-مصيلحى

ومن جانبه أشار البرلمانى عمر مصيلحى عضو مجلس النواب عن مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، عضو ائتلاف دعم مصر، وعمدة قرية الشغانبة بمركز بلبيس، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصية العام بلا منافس واصفا إياه بزعيم العرب.

وبدوره اختار البرلمانى إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بحزب المحافظين، الرئيس عبد الفتاح السيسى للفوز بلقب شخصية العام، مشيرا إلى أن الوطن العربى كله معه.
وقرر اللواء شادى أبو العلا عضو مجلس النواب المستقل عن مدينة المنيا، أنه يمنح لقب شخصية العام للمواطن المصرى البسيط لتحمله الكثير من أعباء الحياة.

ممدوح-مقلد

ومن جانبه اختار اللواء ممدوح مقلد عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة المستقل عن دائرة مركز سوهاج، وزير الخارجية الأسبق، مدير أمن المنيا الأسبق، الرئيس عبد الفتاح السيسى للفوز بلقب شخصية العام؛ لجهوده فى نهضة الأمة المصرية.

الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى

بينما رشح علاء عبد المنعم عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسى، للفوز بلقب شخصية العام لدوره فى إتمام خارطة الطريق، وكذلك الفنان محمد صبحى، والموسيقار سليم سحاب، لما يقدمان من فن محترم.

محمد-حلمى-الشريف

وأخيرا اختار أحمد حلمى الشريف عضو مجلس النواب المنتخب عن دائرة إخميم بمحافظة سوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسى للفوز بلقب شخصية العام، لدوره فى مكافحة الإرهاب وإنجاز مشروع قناة السويس.

سعيد-حساسين


print