السبت، 05 أكتوبر 2024 10:36 م

الحزب يستهدف رئاسة 8 لجان ومنصب الوكيل ويُعد رؤوس حربته تحت القبة.. أبرزهم عبد الفتاح للوكالة وحسين للشباب والطويقى للزراعة وحمودة للسياحة.. أمين الحزب: لدينا قامات ونثق فى كفائتهم

"فراودة مستقبل وطن" فى البرلمان

"فراودة مستقبل وطن" فى البرلمان فراودة مستقبل وطن فى البرلمان
السبت، 09 يناير 2016 06:01 ص
كتب تامر إسماعيل
وسط استعدادات الأحزاب والائتلافات والنواب المستقلين للعمل تحت قبة البرلمان، يستعد حزب "مستقبل وطن" لانعقاد جلسات البرلمان، بعدد من النواب الذين سيعول عليهم الحزب بقوة خلال العمل تحت قبة البرلمان، وهم فى نفس الوقت النواب الذين سيختار من بينهم الحزب من سيرشحهم لرئاسة اللجان البرلمانية>.
فراودة مستقبل وطن فى البرلمان
وفى هذا السياق كشف المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب، وعضو كتلته البرلمانية، عن الأسماء التى سيلجأ تمثل القوة الضاربة للحزب تحت القبة، والتى تصلح جميعها للترشح على رئاسة اللجان التى طلبت الانضمام إليها فى رغبات الترشح.
محمد بدران
اشرف رشاد

رؤوس حربة "مستقبل وطن" فى البرلمان


وقال رشاد فى تصريحات لـ"برلمانى": إن هذه الأسماء تضم كلا من، النائب عبد الوهاب خليل فى لجنة الإسكان، النائب إبراهيم حمودة فى لجنة السياحة، النائب محمود حسين فى لجنة الشباب، النائب محمد عطا سليم فى اللجنة التشريعية، المستشار هشام عبد الواحد فى لجنة الخطة والموازنة، النائب جابر الطويقى فى لجنة الزراعة، النائبة سحر صدقى فى لجنة الزراعة، النائب أحمد بدران البعلى فى لجنة التنمية المحلية، النائب جمال آدم فى لجنة التنمية المحلية، والمهندس محمد الحمادى فى لجنة الإسكان، بالإضافة إلى النائب عبد الفتاح محمد عبد الفاتح الذى سيدعمه الحزب فى ترشحه لمنصب وكيل البرلمان. محمود حسين

ننتظر تعديل اللائحة وفصل ودمج اللجان


وأضاف رشاد أنه على الرغم من ثقتهم فى كوادرهم وأن الحزب يملك هذه القامات وأكثر فى البرلمان، إلا أنه يفضل عدم التحدث عن رئاسة اللجان إلا بعد تعديل اللائحة، وفصل ودمج اللجان من جديد، وإعادة تقييم الموقف العام.
محمد عطا سليم

كاشفا أن الحزب قد يقرر الدفع بعدد من الكوادر هذا الفصل التشريعى، وتأجيل البعض للدفع به فى فصل تشريعى آخر؛ لأن رئاسة اللجان تتغير كل فصل تشريعى.
عبد الوهاب خليل

مشيرا إلى أنه يشفق على أى نائب سيتولى هذه المسؤولية لأن الأمر مرهق، وكشف أنه كان ينتوى الترشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان، إلا أنه تراجع عن الأمر بعد ذلك.
سحر صدقى

جدير بالذكر أن رشاد قد تقدم باستقالته من مصب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب وبرر ذلك بعدم قدرته على الجمع بين رئاسة الهيئة البرلمانية، ومنصب أمين عام الحزب، ودوره كنائب، وهو مايزيد التوقعات بأن رشاد قد يعيد التفكير فى الترشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان.
إبراهيم حمودة

النائب محمد الحمادي



الأكثر قراءة



print