الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:57 ص

"فرج عامر" أول من بدأ بمبادرة التبرع.. وعبد الرحيم على والسلاب وعابد يتنازلون عن مستحقاتهم فى المجلس.. ورئيس الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار يطالب بتعميم الأمر على أعضاء البرلمان

5 نواب يتبرعون لـ"تحيا مصر"

5 نواب يتبرعون لـ"تحيا مصر" 5 نواب يتبرعون لـ"تحيا مصر"
الأحد، 17 يناير 2016 06:59 ص
كتب محمود العمرى
أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب فى مبادرات شخصية منهم على فترات متتالية بالتبرع عن مستحقاتهم المقررة لهم فى مجلس النواب لصالح صندوق تحيا مصر، معلنين أن تنازلهم هو لصالح الوطن، مطالبين باقى النواب بتبنى هذه المبادرة، ويرصد "برلمانى" أبرز 5 نواب أعلنوا تبرعوهم بمستحقاتهم لصالح صندوق "تحيا مصر".

5 نواب يتبرعون لـتحيا مصر

محمد-فرج-عامر

محمد فرج عامر أول من أطلق المبادرة فى ديسمبر الماضى


حيث انطلقت هذه المبادرة بداية من النائب محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر، حيث أعلن فى شهر ديسمبر الماضى بالتبرع بكامل المستحقات المالية المقررة له لصندوق تحيا مصر، وذلك بإقرار منه للأمانة العامة لمجلس النواب.

سعداوى-راغب

سعداوى راغب يعلن تبرعه عن راتبه فى المجلس


كما أعلن أيضا النائب سعداوى راغب ضيف الله، تبرعه براتبه ومكافآته وجميع مستحقاته المالية بمجلس النواب لصالح صندوق "تحيا مصر"، وقال"ضيف الله"فى تصريح خاص لـ"برلمانى": إن قراره جاء للصالح العام للوطن.
وفى نفس السياق أعلن الدكتور عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى، تبرعه بكل المكافآت والحوافز المخصصة للأعضاء داخل المجلس، إلى صندوق تحيا مصر لمدة عام، معلنا عن تبينه مباردة للنواب لمطالبتهم بالتبرع عن مستحقاتهم فى مجلس النواب لصندوق "تحيا مصر"، لدعم الدولة ومساندتها.

علاء عابد

علاء عابد يعلن تنازله عن مستحقاته ويطالب بتعميمها على البرلمان


كما تبرع علاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، بتبرعه بمستحقاته فى مجلس النواب، كما تتطرق إلى طرح مبادرة بتبرع كل عضو من أعضاء لجنة الشؤون العربية بألفى جنيه، ليتم فى النهاية جمع مبلغ مائة ألف حتى يتم عرض ذلك الأمر على المجلس ككل فى جلسته العامة المقبلة، فى محاولة لتعميمه على جميع لجان المجلس حال الموافقة عليه، بهدف مساندة الدولة.

محمد-مصطفى-السلاب-(1)

وأيضا أعلن محمد مصطفى السلاب، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر"، تنازله عن المستحقات المالية فى مجلس النواب لصالح صندوق "تحيا مصر"، وذلك لدعم الدولة ومساندتها فى الظروف التى تمر بها البلاد.

عبد الرحيم على


print