السبت، 06 يوليو 2024 08:19 م

الرئيس يصل مجلس النواب فى التاسعة والنصف صباح الغد.. ويستقبله الدكتور على عبد العال وهيئة مكتب المجلس والأمين العام وكبير الياوران.. رئيس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا تواضروس أبرز الحضور

حصرى.. برنامج زيارة السيسى للبرلمان

حصرى.. برنامج زيارة السيسى للبرلمان حصرى.. برنامج زيارة السيسى للبرلمان
الجمعة، 12 فبراير 2016 03:46 م
كتبت هدى أبو بكر و محمد عبد العظيم
يواصل مجلس النواب استعداده لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا السبت، حيث يلقى الرئيس بيانه أمام أعضاء البرلمان فى جلسة الغد، وفيما يلى يعرض "برلمانى" برنامج زيارة الرئيس السيسى إلى مجلس النواب بداية من وصوله وحتى الانتهاء من إلقاء بيانه للنواب.

على-عبد-العال-(18)

برنامج زيارة الرئيس السيسى للبرلمان


قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن الرئيس السيسى سوف يصل إلى المجلس فى التاسعة والنصف صباحا على أن يكون فى استقباله كل من الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، ووكيلى المجلس، والأمين العام المستشار أحمد سعد، واللواء أركان حرب السيد صبرى يوسف كبير الياوران، ويتم عزف السلام الجمهورى للدولة.

عبد-الفتاح-السيسى

وأضاف "وهدان" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن جلسة الغد سوف تشهد حضور كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، وبعض الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لافتا إلى أن الرئيس سوف يجلس فى استراحته الخاصة ويعقد اجتماعا مصغرا يضم على عبد العال رئيس المجلس، والوكيلين، والأمين العام ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا تواضروس.

شريف-إسماعيل

وأشار "وهدان" إلى أن الدكتور على عبد العال سيدخل إلى القاعة الرئيسية قبل الرئيس السيسى على أن يلقى كلمة تتضمن دعوة الرئيس للانعقاد وتنتهى بتقديمه من أجل يلقى خطابه، موضحا أن الرئيسين "عبد الفتاح السيسى" و"على عبد العال" سيجلسان بجوار بعضهما أمام الحضور.

سليمان-وهدان

الخطاب الأول للرئيس مذاع على الهواء


وأكدت الأمانة العامة لمجلس النواب، بأن الخطاب الأول للرئيس السيسى أمام البرلمان سوف يبث على الهواء مباشرة، وذلك على قناة الأولى والفضائية المصرية وقناة "صوت الشعب".

احمد-الطيب

البابا-تواضروس

البرلمان

السيد-الشريف-(3)


print