الخميس، 25 أبريل 2024 12:20 ص

عفوًا أيها القانون.. بالفيديو.. 3 يختطفون مواطنًا فى العياط إلى جزيرة نائية بـ"قارب" ويعذبونه عاريا تحت تهديد السلاح.. أحد الخاطفين:"هفرتك دماغك برصاصة".. والمجنى عليه "ما تضربونيش"

خطف وتعذيب بالصوت والصورة

خطف وتعذيب بالصوت والصورة خطف وتعذيب بالصوت والصورة
الإثنين، 15 فبراير 2016 08:35 م
كتب تامر إسماعيل
حصل موقع "برلمانى" على فيديو لواقعة ، تكشف بالصوت والصورة عملية اعتداء مواطنين علي شخص أعزل باستخدام الأسلحة الآلية بعد خطفه وتعذيبه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا .

5 copy

تتمثل تفاصيل الواقعة حسبما يرويها شهود عيان _يتحفظ موقع برلمانى عن ذكر اسمائهم _، أن أحد البلطجية اعترض طريق أحد المواطنين وحاول سرقته بالقرب من كوبرى المساندة بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وكان الشخص المعتدى عليه من إحدى عائلات العياط.

4 copy

وفى اليوم التالى للواقعة، قام الشخص المعتدى عليه وعدد من أقاربه بخطف البلطجى ونقله بواسطة قارب إلى أحد المناطق الغير مأهولة تسمى "الجزيرة"، وقاموا بتجريده من ملابسه والاعتداء عليه بالضرب وإرهابه بواسطة السلاح الآلى، فى محاولة لاستجوابه ومعرفة من يقف وراءه.

template 6 copy

وبدأ الشخص المعتدى عليه فى الفيديو مغيبًا عن الوعى تحت تأثير المخدرات، مرددًا عبارات: "ما تضربونيش وأنا هقول كل حاجة.. ما تضربونيش وأنا هقول كل حاجة"، إلا أن الآخرين اعتدوا عليه بالضرب حتى نزف دمًا وأرهبوه بالقتل وقال أحدهم: "هفرتك دماغه برصاصة"، ولزم التنويه هنا أن تلك الجملة جاءت بالتزامن مع ظهور أحد الأشخاص بالفيديو يحمل "سلاح آلى".


111 copy

بحثا عن الحقيقة الكاملة وراء الواقعة، من الجانى ومن المجنى عليه، من البلطجى ومن الضحية، نشر موقع "برلمانى" هذا الفيديو إيمانًا بدور الإعلام فى كشف الجرائم ضد الإنسانية، وكشف الخارجين عن القانون، إلا أن الموقع حرص على التواصل مع وزارة الداخلية قبل النشر وإطلاعها على تفاصيل الواقعة وما توفر لدينا من معلومات وفيديوهات بشأنها، حتى لا يكون النشر إخلالا بالأمن العام وعائقا أمام سير التحقيقات لضبط الجناة.

6 copy

وبدورها أكدت وزارة الداخلية أنها تحققت من الفيديو عبر أجهزتها الفنية وكلفت مديرية أمن الجيزة بالبحث الفورى وضبط الجناة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حفاظا على أمن المواطنين وتطبيقا للقانون .



3 copy

222 copy


print