الخميس، 04 يوليو 2024 01:45 م

شيخ البرلمانيين يؤكد لـ"برلمانى": سأتحمل أى عقوبة فى "واقعة الجزمة".. لن أكررها مع أحد بعد "عكاشة".. لجنة التحقيق تقريرها استشارى.. ورأى القاعة الرئيسية هو الفيصل لأنها "سيدة قرارها"

كمال أحمد رهن التحقيق غدا

كمال أحمد رهن التحقيق غدا كمال أحمد رهن التحقيق غدا
السبت، 05 مارس 2016 03:38 م
كتب محمود العمرى
تبدأ اللجنة الخاصة المشكلة من مجلس النواب للتحقيق مع النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، فى واقعة رفع الحذاء على توفيق عكاشة، النائب الذى أسقطت عضويته على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلى وإهانته لعدد من رموز الدولة، وذلك بعد أن تم تأجيل التحقيق من يوم الأربعاء الماضى إلى غد، وذلك لانشغال المجلس فى جلسة الأربعاء فى مناقشة إسقاط عضوية نائب التطبيع.

كمال-أحمد-(1)

كمال أحمد: أحضر غدا التحقيقات فى واقعة ضرب عكاشة


قال كمال أحمد، إنه سيحضر غدا التحقيقات التى ستقوم بها اللجنة المشكلة الخاصة فى واقعة ضربه بالجزمة لتوفيق عكاشة.

أحترم جميع قرارات اللجنة والمجلس فى التحقيقات


وأضاف كمال أحمد، أنه يحترم جميع قرارات مجلس النواب، وأنه غير خائف من أى عقوبة تصدر من اللجنة أو مجلس النواب، مؤكدا أن ما قام به مع نائب التطبيع كان رسالة للجميع، وردا على ما بدر منه، وأن إسقاط عضويته كان ردا قويا على ما فعله تجاه الدولة المصرية.

القاعة الرئيسية هى الفيصل النهائى لأنها سيدة قرارها


وتابع كمال أحمد، أن تقرير اللجنة المشكلة للتحقيق معه استشارى، وأن القاعة الرئيسية هى سيدة قرارها، فمن الممكن أن يكون لها قرار آخر ليس هو قرار اللجنة الخاصة للتحقيق، مشيرا إلى أن قرار القاعة الرئيسية هو النهائى، وأنه سيحترم جميع القرارات التى ستصدر ضده فى التحقيق.

إذا وجدت أعضاء جدد التقوا بالسفير الإسرائيلى لن أعتدى عليهم مثل عكاشة


وعن سؤاله فى حال ظهور أعضاء جدد من مجلس النواب التقوا بالسفير الإسرائيلى على غرار توفيق عكاشة هل سيفعل معهم مثل هذه الواقعة، أكد كمال أحمد أنه لن يقوم برفع الحذاء مرة أخرى كما فعل مع توفيق عكاشة، موضحا: "أنا وصلت رسالتى الأولى، وهسيب الأمور الباقية لناخبيهم حال ظهور أى أعضاء جدد يلتقون بالسفير الإسرائيلى".

وأشار "أحمد" إلى أنه له الأحقية فى حضور جلسات الأحد والإثنين من الأسبوع الجارى، والتصويت على مواد اللائحة لأنه لم تصدر له أى عقوبة حتى الآن فى هذه الواقعة، لافتا إلى أنه عندما قام بالواقعة توقع أنه سيكون له أقصى عقوبة، وأنه غير خائف من هذه التحقيقات لأنه عبر عن إرادة الشعب.


ضرب-عكاشة-بالجزمة


الأكثر قراءة



print