الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:12 ص

الحزب السلفى يستعد لانتخابات المحليات بمعسكرات شبابية فى بعض المحافظات.. الدفع بالكوادر الشبابية على جميع المقاعد.. وقيادات الحزب ونوابه يقودون تدريب الشباب

خطة "النور" لانتخابات المحليات

خطة "النور" لانتخابات المحليات خطة النور لانتخابات المحليات
الإثنين، 02 مايو 2016 03:00 ص
كتب محمود العمرى
بعد مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى خطاباته الأخيرة، الحكومة، بتعجيل إجراء انتخابات المحليات فى مصر، بدأت الأحزاب المختلفة الاستعداد لترتيب أوراقها لانتخابات المحليات فى مصر، وكان من ضمن الأحزاب، حزب النور، الذى أسرع فى استعدادته بمحافظات الجمهورية، من خلال تجهيز كوادر شبابية للدفع بهم فى انتخابات المحليات، وذلك من خلال تنظيم معسكرات لشباب حزب النور، لتدريبهم على العمل السياسى والتثقيفى والمحلى بقيادة عدد من نوابه فى مجلس النواب، والقيادات المؤثرة فى الحزب.

يونس مخيون

الحزب ينظم أولى معسكراته بالإسكندرية استعدادًا لانتخابات المحليات


ونظم الحزب السلفى معسكرًا يستمر لمدة يومين بمحافظة الإسكندرية، بدأ منذ أمس السبت، بحضور قياداته وعلى رأسهم الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، والشيخ أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور، والدكتور عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، والدكتور طلعت مرزوق، نائب رئيس حزب النور، وآخرين من أعضاء اللجنة الإعلامية للحزب.

عبد الله بدران

طلعت مرزوق

خير الله: معسكرات الحزب لتدريب الشباب على العمل السياسى


وأكد أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن معسكرات حزب النور تقوم بتدريب الشباب على العمل السياسى، بجانب التدريب على المفاهيم السياسية المختلفة، بجانب التدريب على أسس الإدارة المحلية، وكيفية تنظيم العمليات الانتخابية المختلفة.

احمد خليل خير الله (2)

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، أن هذه المعسكرات تقام فى كثير من المحافظات، ويقودها كل قيادات الحزب بالتنسيق مع الهيئة العليا والمجلس الرئاسى لحزب النور.

وتابع أن الهيئة العليا للحزب تقوم بالجولات بالترتيب مع أمناء الحزب فى المحافظات، بجانب تجهيز الشباب فى كل محافظة لتدريبهم على كيفية المشاركة فى العمل السياسى، والمشاركة فى الانتخابات.

خطة النور لانتخابات المحليات (3)

وأوضح أن حزب النور سيهتم بالدفع بشبابه فى الانتخابات المحليات، مؤكدًا أن الهدف من دفع الشباب هو أن يكونوا هم نواة الحزب مستقبلًا، للدفع بهم فى انتخابات مجلس النواب.

أحمد الشريف: الاستعداد للمحليات لا يقل أهمية من استعداد مجلس النواب


ومن جانبه قال الشيخ أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إن خطة عمل حزب النور استعداد لانتخابات المحليات، تشمل أيضا تنظيم ورش عمل فى مختلف الأمانات التابعة للحزب، مع الشباب، ويكون هدفها رفع الكفاءة لدى الشباب، والتواصل بين القيادة فى الحزب وبينهم كوادره.

احمد الشريف

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن انتخابات المحليات تمثل أهمية لا تفرق عن أهمية انتخابات مجلس النواب.

خطة النور لانتخابات المحليات (4)

خطة النور لانتخابات المحليات (5)


الأكثر قراءة



print