الإثنين، 26 أغسطس 2024 08:30 ص

الائتلاف ينظم حفلا بحضور عبد العال ورئيس الوزراء وشخصيات عامة .. فيلم وثائقى عن "دعم مصر" وتكريم لروح "سيف اليزل".. خليل وعابد يحضران.. والجمال: دعونا جميع الأحزاب والمستقلين

كواليس احتفالية "دعم مصر"

كواليس احتفالية "دعم مصر" كواليس احتفالية "دعم مصر"
الإثنين، 13 يونيو 2016 12:30 م
كتب محمد صبحى و محمود العمرى
يعقد ائتلاف "دعم مصر" إفطارًا جماعيًا لجميع نوابه، وذلك مساء اليوم الإثنين، بأحد فنادق القاهرة، لإعلان إشهار الائتلاف رسميًا، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والعديد من الشخصيات السياسية والعامة، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، والجمعية العمومية للائتلاف، والتى تقارب الـ315 نائبًا.

لمانشيت دعم مصر

دعم مصر

الاحتفالية تبدأ عقب مأدبة الإفطار بعرض فيلم تسجيلى عن الائتلاف


وأعلن الائتلاف عن برنامج احتفالية ائتلاف "دعم مصر"، والتى ستبدأ الاحتفالية عقب مأدبة الإفطار بعرض فيلم تسجيلى عن الائتلاف يعقبها كلمة ترحيب من رئيس الائتلاف المؤقت اللواء سعد الجمال، وتأتى الفقرة الثانية من برنامج احتفالية تدشين ائتلاف "دعم مصر"، عبر كلمة يلقيها للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، يليها كلمة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ثم كلمة للمستشار أحمد سعد الأمين العام للمجلس النواب .

شريف اسماعيل

تكريم رئيس البرلمان ورئيس الوزراء وأسرة سيف اليزل


ومن المقرر أن يتم تكريم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، وأسرة الراحل اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر، ومنحهم دروعًا على أن تختتم فعاليات الاحتفالية بالسلام الوطنى.

على عبد العال

رئيس ائتلاف دعم مصر وجهنا دعوات لجميع الأحزاب وعدد كبير من المستقلين


قال اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه تم توجيه دعوات إلى كل الأحزاب والمستقلين بمجلس النواب، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالًا بكل من أحزاب المصريين الأحرار والوفد، وحزب النور، وتكتل 25 – 30، والتجمع، وآخرين من الأحزاب السياسية المختلفة.

سعد الجمال (7)

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن احتفالية اليوم ستكون مشرفة للائتلاف، وستشهد حضور من شخصيات سياسية مستقلة، لافتًا أن الائتلاف يرحب بكل حضوره فى الاحتفالية .

علاء عبد المنعم: الحفل يهدف للتواصل بين النواب فى شهر كريم


من جانبه أكد علاء عبد المنعم، المتحدث باسم الائتلاف، أن الحفل يهدف للتواصل بين النواب فى شهر كريم، ورغبة من الائتلاف فى جمع الائتلاف على مائدة واحدة، والعمل على طرح بعض الرؤى والأفكار عقب الإفطار.

علاء عبد المنعم

ومن جانبه قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه يشارك فى الحفل ويرافقه الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، موضحا أن الائتلاف وجه دعوة له باعتباره رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وعصام خليل بصفته رئيس الحزب، مقدما التهنئة للائتلاف وقادته بمانسبة الإشهار الرسمى، وداعيا لمؤسسه اللواء سامح سيف اليزل بالرحمة والمغفرة.

د علاد عابد

يذكر أن ائتلاف دعم مصر، قدم أوراق اعتماده رسميًا للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فى 20 إبريل الماضى، ليصبح أول ائتلاف معلن داخل البرلمان، وتم بعد مراجعة أوراق الائتلاف من هيئة مكتب المجلس، نشر جميع الأسماء والأوراق فى الجريدة الرسمية.


print