السبت، 05 أكتوبر 2024 11:39 م

جون طلعت: النيابة كلفت مباحث الإنترنت بضبط من يقومون بالترويج للبيان "الطائفى المزيف"

جون طلعت: النيابة كلفت مباحث الإنترنت بضبط من يقومون بالترويج للبيان "الطائفى المزيف" جون طلعت المرشح عن دائرة روض الفرج
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 03:26 م
كتبت هدى أبو بكر
انتهت منذ قليل نيابة روض الفرج بشبرا، من الاستماع إلى أقوال جون طلعت المرشح المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج، فى البلاغ الذى قدمه يتضرر فيه من قيام أشخاص بالدائرة بنشر بيان "مزيف" منسوب إليه يثير الفتنة الطائفية بين المواطنين فى الدائرة.

وقال طلعت فى تصريح خاص لـ"برلمانى": إن النيابة استمعت إلى أقواله على مدار ساعتين فى المحضر الذى حرره بقسم روض الفرج، من قيام أشخاص بتوزيع بيانات منسوبة له على خلاف الحقيقة وتحض على الفتنة الطائفية، مشيرا إلى أن النيابة كلفت مباحث الإنترنت بالوصول إلى الأشخاص الذين قاموا بالترويج للبيان على "فيس بوك" لضبطهم، كما كلفت النيابة أيضا المباحث العامة بقسم روض الفرج بضبط من يقومون بتوزيع البيان "المزيف" على الأهالى فى شوارع الدائرة.

وأضاف "المرشح"، أنه وجه اتهامات تحديدا إلى أشخاص بعينهم من خلال الحسابات الخاصة لهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والذين قاموا بنشر البيان والترويج له على صفحاتهم الخاصة.

وعن ما إذا كان من بينهم مرشحين منافسين له قال: ليس من بينهم مرشحين منافسين، لكن هؤلاء لن يقوموا بهذا الفعل إلا من خلال تحريض من المنافسين.

وتابع طلعت، أن هناك حملة ممنهجة ضده لتشويهه، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر عليه مطلقا، بل يزيده قوة ويؤكد على أنه يسير فى الطريق الصحيح، قائلا: "ما يحدث يؤكد أنى ماشى صح.. وهذا البيان خلق تعاطف المواطنين معى ولم يخسرنى شىء".

وأشار "المرشح"، إلى أنه استقبل عدد من الأهالى بالدائرة فى مقره الانتخابى عقب توزيع هذا البيان "المزيف" وأكدوا له أنهم يعلمون أن الأمر غير صحيح وأن هناك حملة ممنهجة ضده، كما أعلنوا عن كامل تأييدهم ودعمهم له.


print