الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:03 ص

علاء عابد: لازم الشباب يسيبوا الـ"فيس بوك" وينزلوا الشارع يعيشوا الواقع

علاء عابد: لازم الشباب يسيبوا الـ"فيس بوك" وينزلوا الشارع يعيشوا الواقع علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الأحد، 11 سبتمبر 2016 05:25 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن تحركات الأحزاب استعدادا لانتخابات المجالس المحلية سواء كانت الانتخابات هذا العام أم العام القادم.

وأضاف عابد فى تصريحات لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن تأجيل الانتخابات لا يعنى التراجع عن العمل لان الاستعداد للمحليات لا يتعلق بإقرار القانون فقط.

ووجه عضو مجلس النواب، رسالة للشباب مطالبا بمزيد من التفاعل مع الشارع وعدم الاستسلام للإحباط، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشار أكثر من مرة إلى أن الشباب يجب أن يكون له دور هام فى انتخابات المحليات، مما يدل على أن القيادة السياسة مهتمة بمشاركة الشباب فى هذه الانتخابات.

وأضاف عابد أننا نمر بمرحلة صعبة تحتاج إلى تكاتف كافة فئات المجتمع، خصوصا الشباب، تابع قائلا: " الشباب لابد ألا يستجيب لبعض القائمين على نقد وتجريح رموز الدولة، دون مراعاة الظروف الصعبة التى تمر لها مصر من حصار اقتصادى وأزمات داخلية، ولازم يبعدوا عن "الفيس بوك" وينزلوا الشارع لمعايشة الواقع ".


print