السبت، 05 أكتوبر 2024 09:59 م

بالصور.. الفضالى: شاركنا فى الانتخابات البرلمانية الحالية دعما لحقوق الفلاحين

بالصور.. الفضالى: شاركنا فى الانتخابات البرلمانية الحالية دعما لحقوق الفلاحين مؤتمر قائمة تيار الاستقلال والجبهة
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:26 ص
كتب محمد رضا
أكد أحمد الفضالى، المنسق العام لقائمة تيار الاستقلال والجبهة، أن التيار شارك فى الانتخابات البرلمانية الحالية من أجل دعم حقوق الفلاحين المصريين، مؤكدًا أنه حان وقت حصادهم لمجهود وعرق السنوات الطويلة الماضية، وانتهاء عهد التهميش والظلم، وتوفير تأمين صحى شامل ومعاش وتسهيلات فى القوانين، تسمح بزيادة حصة الأسمدة المقررة، وإسقاط كافة ديونهم من على بنك التنمية والائتمان الزراعى.
1 copy
وأشاد الفضالى، خلال المؤتمر الذى أقامته قائمة تيار الاستقلال والجبهة، مساء أمس الثلاثاء، بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بصبر الفلاحين المصريين، مؤكدًا أنهم من أحرص الفئات المجتمعية على رفعة الوطن ونهضته فى ظل المؤامرات التى تحاك على البلاد من الخارج.
2 copy
ومن جانبه، قال الإعلامى طارق علام: إنه فى الوقت الذى تواجه فيه الدولة المصرية مخططا مشبوها لإسقاطها ووقف مسيرتها للنهوض، يتصارع أصحاب "المال السياسى" ويتسابقون على تقسيم "تورتة" البرلمان؛ وكأنهم ورثوه عن أجدادهم، مضيفا أن الفلاحين والعمال البسطاء فى الريف المصرى هم درع الوطن الحقيقى وسيفه وحاميه.
3 copy
وأكد الكاتب الصحفى محمود معروف، أن المشاركة فى الانتخابات تأتى انطلاقا من حرصهم على مصالح الوطن والمواطنين، وترفعا عن المصالح الشخصية التى حارب من أجلها البعض فى المرحلة الأولى ولا يزالون.
4 copy
وأشار الدكتور مجدى علام، إلى أن الانتخابات بمثابة ثورة ثالثة ضد المحسوبية ورؤوس الأموال التى تحاول العودة بنا إلى الماضى، مشيرا إلى أن القائمة فكرت فى الانسحاب من الانتخابات، إلا أنها تراجعت إدراكا لواجبها الوطنى.
5 copy
حضر المؤتمر "أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، والمهندس محمد عبد البارى، مرشح حزب مصر بلدى، على المقعد الفردى، وعدد من مرشحى القائمة على رأسهم الفنان أحمد ماهر، والكابتن سمير زاهر، والإعلامى طارق علام، والدكتور مجدى علام، والسفير إسحق غالى، والكاتب الصحفى محمود معروف، واللواء حمدى سرحان".
6 copy

7 copy

8 copy

9 copy

10 copy


print