الأحد، 07 يوليو 2024 03:46 م

بالصور.. النائب حسن عمر يطلق قافلة طبية للكشف وصرف العلاج بالمجان بدائرته

بالصور.. النائب حسن عمر يطلق قافلة طبية للكشف وصرف العلاج بالمجان بدائرته النائب حسن عمر عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان
الأحد، 20 نوفمبر 2016 09:48 م
كتب أيمن رمضان
أطلق النائب حسن عمر، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، قافلة طبية بالتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة القليوبية، لتوقيع الكشف الطبى على أهالى دائرته "الخانكة والعبور الخصوص"، فى جميع التخصصات مع صرف العلاج بالمجان.

وأضاف "عمر" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن القافلة تبدأ عملها من الساعة السابعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا فى جميع التخصصات "الأطفال والرمد والنظارات والتحاليل والأشعة وفحص الثدى والأنف والأذن والحنجرة والباطنة والعظام والأسنان".

وشدد النائب البرلمانى، على أن ذلك يأتى من منطلق حرصه الشديد على المشاركة المجتمعية والوقوف إلى جانب أبناء دائرته الذين منحوه صوتهم، وتابع: "الشعب المصرى عظيم ولا يستحق إلا كل عمل عظيم".

وأكد عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه نظرا للكثافة الشديدة بمواقع الكشف والتى تتجاوز الـ3 آلاف يوميا تقرر مد عمل القافلة إلى يوم الثلاثاء المقبل، وتابع: "اليوم سجلنا أكثر من 3 آلاف تم توقيع الكشف الطبى عليهم، ولذلك قررنا مع محافظ القليوبية مد فترة عمل القافلة لليومين المقبلين هما الإثنين والثلاثاء".

2 copy

3 copy

4 copy

5 copy

6 copy

7 copy

9 copy

10 copy




الأكثر قراءة



print